محمد بن زايد يعزي أحمد علي صالح بوفاة والده في أبوظبي

اثناء تقديم العزاء
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 89
تاريخ الخبر: 06-12-2017


قدم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم واجب العزاء إلى أحمد علي صالح في وفاة والده علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق وذلك خلال زيارته لمقر إقامته في أبوظبي، بحسب وكالة أنباء الإمارات.


وأعرب عن "خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وذويه.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. راجيا من الله تعالى أن يمن على اليمن الشقيق بالأمن والأمان وأن يعود إلى محيطه العربي سندا وعونا لأشقائه العرب".     
 
وقدم واجب العزاء الى جانبه، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد ابوظبي. 


وزعم الحوثيون أن أبوظبي هي التي ورطت الراحل صالح "بالانقلاب" على تحالفهم، وأنها المسؤولة عن نهايته بهذه الطريقة المفجعة.

وظل أحمد طوال السنوات السابقة يقيم في أبوظبي تحت حماية ورعاية خاصة، وليس كما كان يشاع أنه تحت الإقامة الجبرية، وما زيارة كبار المسؤولين في أبوظبي له للتعزية تفنيد لكل روايات الإقامة الجبرية وتقييد الحركة.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 89
تاريخ الخبر: 06-12-2017

مواضيع ذات صلة