قرقاش: جيشنا يسطر أروع التضحيات والبذل في اليمن

أنور قرقاش
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 97
تاريخ الخبر: 07-02-2018


قال أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، إن القوات المسلحة الإماراتية تسطر أروع صفحات التضحية في تحرير مدينة حيس اليمنية من ميليشيات الحوثيين الانقلابيين.
وكتب قرقاش، تغريدات عبر "تويتر" تطرق فيها إلى الانتصار الكبير الذي حققته قوات الشرعية والتحالف العربي ضد الميليشيات في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.
وقال: "القوات الإماراتية وضمن التحالف العربي تشارك في انتصار حيس، جيشنا يسطر أروع صفحات البذل والتضحية، وشبابنا فخرنا بعيدا عن اللغو والخطابة، أبناء الإمارات هم السيف الصادق والمحزم المليان".


ويقول مراقبون، إن قرقاش تجاهل في المقابل سيل من المزاعم والاتهامات التي تنهال على قواتنا المسلحة سواء من جانب الأمم المتحدة أو منظمات حقوقية تفيد بارتكاب كبار الضباط "جرائم حرب" وتجاوزات خطيرة في الصراع المستمر منذ 3 سنوات في اليمن.

ويستدل المراقبون بتخوفاتهم بوقف النروج وألمانيا تزويد قواتنا المسلحة بالسلاح نتيجة التقارير الميدانية الواردة والتي تكرر الاتهامات والمزاعم بصورة أشد كل مرة عن سابقاتها.

وإزاء البطولات التي يسجلها جيشنا الوطني، طالب ناشطون بألا يقتصر هذا الأداء العسكري الرائع والصادق على الجبهة اليمنية فقط وإنما بأن يمتد لتقليم أظافر الاحتلال الإيراني في جزرنا المحتلة الثلاث منذ نحو 5 عقود وتخليصها من يد نظام الملالي في طهران.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 97
تاريخ الخبر: 07-02-2018

مواضيع ذات صلة