محمد بن زايد يبحث مع مسؤول أمن روسي توحيد جهود مخابرات البلدين

المسؤول الأمني الروسي
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 229
تاريخ الخبر: 14-02-2018


بحث مدير الاستخبارات الخارجية الروسية، سيرغي ناريشكين، خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، مسألة محاربة الإرهاب في المنطقة. 


وجاء في بيان صادر عن هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن ناريشكين بحث التعاون الثنائي وتوحيد جهود الاستخبارات الروسية والإماراتية لمحاربة الإرهاب الدولي وسبل تسوية الأزمة السورية مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


وكان المسؤول الروسي بحث مع قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي الثلاثاء (13|2) "مسائل تعزيز التعاون بين البلدين في محاربة الإرهاب الدولي، وخاصة بهدف تهيئة الظروف لضمان أمن الطيران وسلامة السياح الروس في مصر والمشجعين المصريين الذين يتوقع حضورهم لمباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا".
وأشير في البيان إلى أنه جرى خلال اللقاء أيضا تبادل الآراء حول الوضع في المناطق التي تشهد أزمات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحرص أبوظبي على إقامة علاقات أمنية واستخبارية مع كافة دول العالم في إطار ما تسميه مكافحة الإرهاب، غير أن ناشطين يؤكدون أن الإرهاب الذي يمكن أن تتفق أبوظبي وموسكو على محاربته هو ثورات الشعوب العربية والتيارات السياسية العربية المتعددة.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 229
تاريخ الخبر: 14-02-2018

مواضيع ذات صلة