أمير سعودي: سلمان ليس مصدراً للسلطات والدستور لا قيمة له

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 190
تاريخ الخبر: 17-08-2017



شن أمير سعودي، هجوماً عنيفاً على الكتاب الليبراليين في المملكة، مؤكدا بأن الملك سلمان بن عبد العزيز ليس مرجعاً للسلطات.
وقال الأمير السعودي، عبد العزيز بن فهد، نجل العاهل السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود، في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، ردا على الكتاب السعوديين الذين اعتبروا الملك سلمان مرجعاً للسلطات وكلامه مبادىء دستورية: "ما تخسى؟ مرجع ومصدر السلطات هو الله الواحد القهار ثم ما يوحيه لعبده ورسوله محمد سيد ولد آدم، وخادم الحرمين مثل والده وإخوانه، منفذ أمر الله ورسوله فقط".

Image title

وأضاف في تغريدة أخرى: "مبادي دستورك بلله وأشرب مويته، هنا ما فيه إلا القرآن والسنه فقط، وولي الأمر خادم الحرمين وولي عهده يحكمون بها، وإذا ماعجبك شرع الله الباب قدام".

Image title

كما هاجم "بن فهد" الكاتب "محمد آل الشيخ"، الذي وصف أحد الأطفال الذي تمنى أن يموت شهيداً بالإرهابي، قائلا: ” مع الأسف إن محمد الشيخ يقول لطفل يدعوا الرحمن أن يكون شهيد إنه إرهابي، ولكن قال الله فيكم كالكلب إن تحمل عليه يلهث أوتتركه يلهث,إنت أمه؟وقح".

Image title

ودافع "بن فهد"، عن الداعية السعودي، علي الربيعي، الذي حرم الترحم على الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا بعد أن وصفه مغرد بداعية الفتنة قائلا: "ولا أجد دعاة فتنه وتكفير إلآ إنت وأمثالك، وأنتم يا غسال وسخ أفكار الشعوب، وليتكم أخذتم أسباب العلوم النافعه في الطب والهندسه والصناعه، فاشلين".

Image title


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 190
تاريخ الخبر: 17-08-2017

مواضيع ذات صلة