«أراضي دبي» تختار شركة أمريكية للترويج العقاري في الولايات المتحدة

سلطان بن مجرن وشادي بتيدني خلال توقيع الاتفاق
دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 206
تاريخ الخبر: 12-02-2018


رأعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن توصلها إلى اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع شركة عقاري غلوبال ليميتد "سنشري 21" التي ستقوم بدور أمين الترويج العقاري في الولايات المتحدة.
ووقع الاتفاقية في الدائرة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي وعن شركة عقاري غلوبال شادي بتيدني، المدير التنفيذي للشركة بحضور عدد من كبار موظفي الدائرة والشركة، إلى جانب ممثلين عن شركاء الدائرة.
وبموجب البنود التي تشتمل عليها الاتفاقية، ستقوم الشركة بدور أمين الترويج العقاري في الولايات المتحدة لتساعد الدائرة في مهمتها الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي عالميًا، ولتكون إمارة دبي الوجهة العقارية الأولى عالميًا في الابتكار والثقة والسعادة، إضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية الجذابة التي يمكن للمستثمرين من الجنسية الأميركية الحصول عليها في سوق دبي العقاري.
وقال سلطان بطي بن مجرن: نولي أهمية بالغة للسوق الأميركي، لاسيما أن المستثمرين هناك يحتلون مرتبة متقدمة كل عام على قائمة أكثر المستثمرين الأجانب إقبالاً على الاستثمار في دبي
. وعلاوة على ذلك، تزخر الولايات المتحدة بأعداد هائلة من المستثمرين الذين يبحثون عن أفضل الوجهات الاستثمارية حول العالم، ومن المؤكد أن دبي قادرة على تحقيق طموحاتهم، خاصة على ضوء وجود الخيارات الاستثمارية المتنوعة في الإمارة".
وستسهم الاتفاقية في تشجيع الاستثمار من قبل المستثمرين الأميركيين من خلال قيام الشركة بخدمات أمين الترويج العقاري بما في ذلك خدمات الرد على الاستفسارات والاستعلامات، والخدمات المتخصصة التي تساعد على جذب الاستثمارات.
وقال رافي بانديت، مدير علاقات المستثمرين لمكتب «شركة عقاري غلوبال الإمارات: نتطلع لافتتاح مكتب تمثيلي لأراضي دبي في مدينة نيويورك في الربع الأول من العام 2018، وقيادة الجهود التسويقية والترويجية بالنيابة عن الدائرة في المدن الرئيسية في الولايات المتحدة.



دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 206
تاريخ الخبر: 12-02-2018

مواضيع ذات صلة