أحدث الأخبار
  • 11:00 . بعد الخسارة أمام اليابان.. "الأبيض الأولمبي" يفقد آماله بالوصول إلى أولمبياد باريس... المزيد
  • 09:20 . وزير الخارجية الإيراني: الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر... المزيد
  • 08:47 . حاكم الشارقة يوجه بحصر وتقييم الأضرار الناجمة عن "التأثيرات الجوية"... المزيد
  • 08:35 . عقوبات أوروبية وأميركية على مستوطنين إسرائيليين متطرفين... المزيد
  • 07:14 . قيادي بحماس: "العدوان الإسرائيلي" على إيران تصعيد ضد المنطقة... المزيد
  • 07:13 . الهجوم على إيران.. الإمارات تدعو لضبط النفس وتجنب التصعيد... المزيد
  • 11:48 . حملة دولية: قانون الجرائم الإلكترونية ومكافحة الإرهاب يقيد حرية التعبير... المزيد
  • 11:46 . "وول ستريت جورنال": إدارة بايدن تسعى لتطبيع "سعودي إسرائيلي" مقابل دولة فلسطينية... المزيد
  • 11:45 . "فلاي دبي" تلغي رحلاتها إلى إيران اليوم... المزيد
  • 11:44 . بعد انفجارات أصفهان.. عبدالله بن زايد يبحث مع نظيره الإيراني التطورات الخطيرة في المنطقة... المزيد
  • 11:05 . رغم تأييد 12 دولة.. "فيتو أمريكي جديد" ضد العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة... المزيد
  • 11:04 . "ستاندرد أند بورز"‭ ‬تخفض التصنيف الائتماني طويل الأجل لـ"إسرائيل"... المزيد
  • 11:04 . أصوات انفجارات في إيران وتقارير عن هجوم إسرائيلي... المزيد
  • 11:03 . تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي... المزيد
  • 09:13 . الأبيض الأولمبي يُواجه نظيره الياباني غداً في كأس آسيا... المزيد
  • 09:12 . شرطة أبوظبي تحذر من مكالمات وروابط إلكترونية احتيالية... المزيد

جلسة عصف ذهني لجمهور الوحدة تحضيراً للكأس

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 22-04-2017


كشف منسق جمهور الوحدة إبراهيم حمدان الحوسني، أن جماهير العنابي ستعقد جلسة عصف ذهني في الثامنة من مساء غدٍ، ببرزة جمهور الوحدة في أكاديمية الناشئين بالشهامة، لمناقشة أفضل التصورات والأفكار التسويقية للجماهير، من أجل دعم الفريق في المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الدولة، التي تجمع العنابي مع النصر في 18 مايو المقبل، على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، بالإضافة إلى تجهيز المدرج الوحداوي.

وقال لصحيفة «الإمارات اليوم» المحلية، إن «جمهور الوحدة يسعى إلى تسجيل حضور مميز في المواجهة النهائية، لدعم الفريق وتحقيق الهدف بالحصول على اللقب، وحجز مقعد في دوري أبطال آسيا».

وكان الوحدة قد بلغ المباراة النهائية للكأس، بعد فوزه الثمين على الشارقة بهدف نظيف، سجله من ركلة جزاء في الدور نصف النهائي، ليواجه العميد في النهائي.

من جهته، قال مهاجم الفريق سباستيان تيغالي، إن «نهائي الكأس أمام النصر لن يكون سهلاً، ويحتاج إلى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم داخل المستطيل الأخضر، واستغلال أنصاف الفرص، وعدم منح المنافس أي فرصة لتشكيل الخطورة على مرمانا».

وأوضح لـ«الإمارات اليوم» أن «جميع المنتمين للنادي من إدارة ولاعبين وجماهير، يتطلعون إلى تحقيق اللقب الأغلى، وبعد فوزنا على الشارقة، وضحت الفرحة العارمة على وجوه كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الإداري، ما يؤكد رغبة الجميع في تحقيق اللقب».

وامتدح هداف العنابي دور الجماهير في مؤازرة الفريق، وقال إن وقوفهم الدائم خلف الفريق يمنحنا الثقة والدافع لتقديم أفضل ما لدينا، وسنعمل على رد الدين لهم بتحقيق لقب الكأس.

بدوره، أكد مدافع الفريق الدولي حمدان الكمالي، أن العنابي يجني ثمار المجهود الذي بذله طوال الموسم الحالي 2016-2017، ببلوغه المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة أغلى البطولات، وسنبذل قصارى جهدنا لحصد اللقب، وقال «بعد نهاية الموسم الماضي، وتتويجنا ببطولة كأس الخليج العربي، كان لدينا طموح كبير للفوز بالكأس، ووضعنا نصب أعيننا بطولة الكأس هدفاً لتحقيقه في الموسم الحالي، ونتمنى أن يتكلل ذلك بالنجاح».

وأضاف «سنواجه النصر بهدف واحد، هو تحقيق الفوز، ولقاءات الكؤوس تختلف تماماً عن الدوري أو أي مسابقة أخرى، ولا تعترف بأي حسابات سوى بعطاء اللاعبين طوال 90 دقيقة». وأشاد الكمالي بالدعم الكبير الذي يقدمه جمهور الوحدة للفريق في الفترة الحالية، وقال «نهدي تأهلنا للمباراة النهائية إلى جمهورنا الوفي، الذي لم يتوقف للحظة عن دعم الفريق ومؤازرته في جميع مبارياته، وننتظرهم في النهائي الأغلى لتحقيق اللقب وإسعادهم».

من جهة أخرى، يستأنف الوحدة تدريباته، اليوم، على ملعب أكاديمية الناشئين بالشهامة، استعداداً لمواجهة الريان القطري في السابعة والنصف من مساء بعد غد على استاد آل نهيان، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويؤدي الوحدة تدريبه الأخير على ملعب المباراة في الساعة السادسة من مساء غد، فيما يؤدي الريان القطري تدريبه في السابعة والنصف. وكان فريق الوحدة قد حصل على راحة أمس، بعد مباراته مع الشارقة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة، التي انتهت بفوزه بهدف واحد دون رد، وتأهله إلى المباراة النهائية.