باقٍ لسنوات.. اتفاق مبدئي لتجديد عقد ميسي مع برشلونة

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 258
تاريخ الخبر: 09-06-2017


في بشرى سارة لجماهير برشلونة، اقترب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من تجديد عقده مع العملاق الكاتالوني؛ إثر التوصل إلى اتفاق أولي يقضي باستمراره ضمن ملعب "كامب نو" لسنوات مقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أن "البرغوث" الأرجنتيني سيجدد عقده مع برشلونة، بعد توصله إلى اتفاق أولي، يضمن استمراره مع "البلوغرانا".

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الجدل الذي أثير هذا العام حول مستقبل ميسي مع برشلونة يكون قد انتهى، لافتة إلى أن العقد الحالي ينتهي صيف العام المقبل.

وأشارت إلى أن عقد ميسي الجديد قد يمتد لصيف 2021 أو 2022، حيث لم يتحدد بعد؛ نظراً لأن العقود لم تكتمل بعد، وسيتم البدء في تحريرها الآن.

وأشارت إلى أن مسار المفاوضات بين الجانبين قارب على نهاية سعيدة، كان يرتقبها بشدة عشاق برشلونة، في ظل الجدل الكبير الذي أثير حول إمكانية رحيل ميسي عن قلعة "كامب نو".


ومن دون أدنى شك، فإن استمرار ميسي مع برشلونة يُشكل خبراً ساراً للمدرب الجديد إرنستو فالفيردي، الذي عيّن رسمياً مديراً فنياً للبارسا، عقب رحيل لويس إنريكي، نهاية الموسم المنقضي.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي يُعد الهداف التاريخي لبرشلونة، وتوّج بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة.

وحقق "البرغوث" الأرجنتيني مع برشلونة جميع الألقاب المحلية والقارية والعالمية الممكنة؛ إذ توّج بالدوري الإسباني 8 مرات، إضافة إلى أربعة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية، علاوة على ألقاب متنوعة في كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 258
تاريخ الخبر: 09-06-2017

مواضيع ذات صلة