«الطاهر» يحصد مليون درهم في الثواني الأخيرة لدورة «ناس»

وكالات
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 186
تاريخ الخبر: 18-06-2017


حصد فريق الطاهر لقب كرة القدم للصالات في النسخة الخامسة من دورة ند الشبا الرياضية، وذلك بعد فوزه في النهائي على فريق الإمبراطور 8-7، محرزاً اللقب للمرة الأولى، ليحصد الجائزة الكبرى البالغة مليون درهم في دورة «ناس» التي نظمها مجلس دبي الرياضي بمشاركة واسعة في تسع ألعاب رياضية.

حضر المباراة الختامية 2000 متفرج، ونجح ادير ليما في وضع الإمبراطور في المقدمة من خطأ قاتل للحارس جابر محمد (5)، لكن الطاهر تمكن من العودة بعد مرور 30 ثانية فقط عن طريق فيرناندو كوسمي من متابعة جيدة أمام المرمى.

واشتعلت وتيرة المباراة اذ هدد الإمبراطور مرمى الطاهر بكرة أبعدتها العارضة الى خارج الملعب، الا أن رد الطاهر جاء قوياً، اذ استفاد فيرناندو كوسمي، من هجمة مرتدة ليمنح فريقه الأفضلية على مستوى النتيجة (8).

وضغط الإمبراطور بعد ذلك لإدراك التعادل ونجح في التسجيل عبر تسديدة خاطفة (16)، وعاد الطاهر مجدداً للتقدم في ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، من كرة مررها كوسمي إلى زميله ديف مويس «بالكعب»، أودعها بسهولة داخل الشباك قبل أن يعود زميله، أحمد عبدالله ليوسع الفارق من مجهود فردي مميز (19)، وقبل 20 ثانية من نهاية الشوط الأول نجح ليندرو هينريكي ليضيف الهدف الثالث لفريقه لتنتهي الحصة الأولى عند تلك النتيجة.

واستفاد، الطاهر من اندفاعة الإمبراطور الهجومية ونجح في إضافة هدفه الخامس من كرة «لوب» ديف مورايس من فوق الحارس (3).


وبالطريقة نفسها أضاف فيرناندو كوسمي الهدف السادس من هجمة مرتدة نُفذت بنجاح (6)، وأعاد ايفان شيشكالا الأمل للإمبراطور بتسجيله هدفين تباعاً ليقلص الفارق الى هدف واحد (7 و9)، إلا أن فيرناندو كوسمي كان له رأي آخر واستطاع أن يوسع الفارق مجدداً بتسديدة من مسافة بعيدة (12)، وحضر ادير ليما في الوقت القاتل، وتمكن من تسجيل هدفين ليتعادل الفريقان مجدداً قبل دقيقتين من النهاية، قبل أن يخطف لاعب الطاهر ديف مويس المباراة في الثانية الأخيرة من متابعة جيدة لتسديدة زميله أحمد عبدالله.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 186
تاريخ الخبر: 18-06-2017

مواضيع ذات صلة