العين مطالب بالنتيجة والأداء أمام «كتيبة العنبري»

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 103
تاريخ الخبر: 28-10-2017


يستقبل فريق العين ضيفه الشارقة في الساعة 19:45 من مساء اليوم، على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، في وقت يواجه فيه مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش، انتقادات مستمرة من بعض الجماهير والمحللين حول أداء الزعيم، على الرغم من الانتصارات المتتالية في الدوري التي مكنت الفريق من بلوغ صدارة الدوري.

وخاض الزعيم الذي يمتلك في رصيده 13 نقطة، معظم مبارياته السابقة في دوري الخليج العربي، غير مكتمل الصفوف ما دفع المدرب زوران للاعتماد في بعض الأحيان على اللاعبين الشباب بينما أجبر على «التوليف» في أحيان أخرى، وقد مكنه ذلك من تحقيق الفوز في أربع مباريات مهمة منها «الكلاسيكو» أمام شباب الأهلي - دبي، بينما تعادل في واحدة أمام الوصل.

ويستمر الفريق في فقدان خدمات قائده عمر عبدالرحمن وشقيقه محمد بالإضافة إلى المدافع إسماعيل أحمد بداعي الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة مدافع الفريق محمد أحمد والجناح الأيمن بندر الأحبابي، بالإضافة للاعب الارتكاز الياباني، تسوكاسا شيوتاني الذي بات من أهم الأوراق الرابحة للمدرب في المباريات السابقة.

وفي المقابل، يرفع الشارقة الذي يتذيل جدول الترتيب «بنقطتين» شعار الفوز ولا شيء غيره، مستفيداً من الصحوة التي يمر بها بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو والاستعانة بالمدرب المواطن عبدالعزيز العنبري، الذي قاد الفريق للتعادل في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي - دبي.

ولا يرغب «الملك» في العودة إلى الوراء بالخسارة أمام الزعيم، كونها قد تؤزم من موقف الفريق في جدول الترتيب مع دخول منافسة دوري الخليج العربي لمرحلة متقدمة، في وقت يفتقد الفريق لجهود محترفه التشيلي سيزار بيناريس، بداعي الإصابة التي تعرض لها أخيراً.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 103
تاريخ الخبر: 28-10-2017

مواضيع ذات صلة