الأبيض يخسر بطاقة الـتأهل في «شاطئية القارات»

وكالات
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 88
تاريخ الخبر: 02-11-2017


خسر منتخبنا الوطني بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة هواوي كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، المقامة في منطقة مراس بالخليج التجاري.

 وجاء خروج منتخبنا من الدور الأول بعد هزيمته أمس على يد المنتخب المصري 4-3 لحساب الجولة الثانية ليحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى التي تصدرها المنتخب البرازيلي بـ 6 نقاط بفوزه على البرتغال 4-1 وضمن بذلك عبوره إلى نصف النهائي فيما تحسم مواجهة اليوم بين منتخبي الفراعنة والبرتغال البطاقة الثانية.

وأكد محمد المازمي مدرب منتخبنا الوطني أن الأبيض لم يظهر بالمستوى المطلوب في البطولة، بسبب سوء الإعداد وشعور اللاعبين بالإحباط بسبب خسارتهم في الجولة الأولى من البرتغال، مشيراً إلى أن كرة القدم تمر بفترة صعبة، وتحتاج إلى تكاتف الجهود لإعادة الحياة إليها، وأن ذلك لن يتم إلا عبر تنظيم دوري محلي بمشاركة أغلب الأندية. 

وقال: على عكس استعداداتنا لنهائيات كأس العالم تحضيراتنا هذه المرة كانت ضعيفة وليست بحجم الحدث الذي يعد ثاني أقوى بطولة في كرة قدم الشاطئية.

جاءت المباراة قوية من الجانبين، وتمكن منتخبنا الوطني من افتتاح التسجيل بعد 13 ثانية فقط من انطلاق الشوط الأول عن طريق أحمد بشر فيما عادل منتخب الفراعنة بواسطة هيثم محسوب في الثانية 59 قبل أن يضيف زميله محمد جمال الهدف الثاني (ق5) لكن الأبيض الإماراتي أدرك التعادل سريعاً بعد 40 ثانية بواسطة علي محمد.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 88
تاريخ الخبر: 02-11-2017

مواضيع ذات صلة