المنتخب الوطني الشاب يقطع تذكرة نهائي آسيا

وكالات
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 81
تاريخ الخبر: 07-11-2017



تأهل منتخبنا الوطني للشباب «تحت 19 سنة» إلى نهائيات آسيا لكرة القدم «إندونيسيا 2018»، متصدراً المجموعة الأولى للتصفيات المقامة حالياً في مدينة بيشكيك القيرغيرستانية بالعلامة الكاملة ( 9 نقاط) بفوزه على قرغيزستان 4 - 1 وقبل جولة من ختام التصفيات، حيث يلاقي منتخب البحرين غداً.

 سجل الرباعية في شباك قرغيزستان خالد البلوشي ( هدفين)، في الدقيقتين 6 و17، وخلفان حسن وراشد في الدقيقتين 66 و 68. وكانت مباراة البحرين وعمان أمس انتهت بالتعادل 1 - 1، ليتجمد رصيد المنتخبين عند 3 نقاط.

دخل منتخبنا الوطني مباراة قيرغيزستان بتشكيل ضم كلاً من سهيل عبد الله في حراسة المرمى، عبد الرحمن صالح، عمر أحمد، سيف السويدي، فهد محمد، ماجد راشد، عمر سعيد، علي صالح، خالد محمد، خلفان حسن، وأحمد فوزي. 

جاءت بداية المباراة سريعة وفاجأ منتخبنا، أصحاب الأرض بتسجيل هدف التقدم بعد مرور 6 دقائق فقط من صافرة البداية حين مرر أحمد فوزي كرة عرضية واجه من خلالها خالد البلوشي مرمى منتخب قرغيزستان ولم يتوان في إيداعها الشباك، وعاد اللاعب نفسه بزيارة شباك المنتخب القرغيزي في الدقيقة 17بعد انطلاقته من منتصف الملعب متجاوزاً دفاعات أصحاب الأرض ليواجه المرمى ويعزز من تقدم الأبيض. 

ويقوم المنتخب القيرغيزي بتغيير استراتيجية وإجراء تبديلين سعياً للعودة للمباراة في ظل تفوق منتخبنا، وشهدت الدقيقة 43 تقليص الفارق من جانب منتخب قيرغيزستان بتسجيله هدفاً في مرمى سهيل عبد الله حارس منتخبنا الذي تعثر، وهو في طريقه للتصدي للكرة لينتهي الشوط الأول 2 - 1 للأبيض.

وحمل الشوط الثاني طابع الإثارة والندية وسط هجمات متبادلة بين الفريقين، وأجرى الصربي درولوفيتش مدرب منتخبنا أولى التغييرات الهجومية في الدقيقة 60 بخروج أحمد فوزي ومشاركة راشد سالم الذي نجح في تمرير كرة عرضية لزميله خلفان حسن الذي سجل منها الهدف الثالث لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 66، واتبعه البديل راشد سالم بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 67، وحافظ منتخبنا الوطني على تأمين النتيجة وتعامل مع مجريات المباراة بتركيز عال ونجح في إنهاء المباراة لمصلحته 4 - 1.



وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 81
تاريخ الخبر: 07-11-2017

مواضيع ذات صلة