«الزعيم» يؤكد مشاركته في «أبطال آسيا»

وكالات
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 89
تاريخ الخبر: 10-11-2017


أكد غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشاركة «الزعيم» في دوري أبطال آسيا 2018، لكونها البطولة المحببة إلى قلوب العيناوية وسبق له الفوز بلقبها في 2003 كأول نادٍ على مستوى الدولة يحقق هذا اللقب الرفيع.

وقال «ليس من المنطق عدم مشاركة العين في البطولة القارية، كما أنه لا يمكن أن يتخيل أي عيناوي من المحيط إلى الخليج انطلاق هذه البطولة دون مشاركة أحد أبرز أندية القارة وصاحب الصولات والجولات أمام أندية عدة آسيوية والهدف لا يقتصر على المشاركة بل المنافسة القوية على اللقب».

وأضاف: نمتلك كل معطيات التفوق والعين «غير» بإمكاناته الكبيرة وقاعدته الجماهيرية الوفية وقبل ذلك الدعم السخي الذي ظل يحظى به الفريق من قيادة هذا الصرح الشامخ بعد أن باركت مشاركة النادي في البطولة الآسيوية، الأمر الذي يسهم في تهيئة أسباب النجاح للفريق.

وتابع: المنطق يؤكد أن جاهزية أي فريق لأي مسابقة تعززها ثقة ودعم جماهير النادي وفي اعتقادي أن الأمر سيكون مختلفاً عندما يكون في حضور «الأمة العيناوية» ونحن دائماً نراهن على جمهور العين ودعمه للاعبين لتمكين «الزعيم» من العودة القوية وتحقيق طموحات قيادته وإدارته ولاعبيه وجماهيره الوفية.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 89
تاريخ الخبر: 10-11-2017

مواضيع ذات صلة