قضية عموري ومبخوت أمام «الاستئناف» اليوم

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 150
تاريخ الخبر: 04-02-2018


تبتّ لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها المرتقب، اليوم، في مقر الاتحاد بدبي، برئاسة المستشار سعيد مبارك الزحمي، في الطعن المقدم من لاعبي العين والجزيرة عمر عبدالرحمن وعلي مبخوت، ضد قرار الانضباط القاضي بإيقاف كل منهما أربع مباريات مع فريقه وتغريمه 50 ألف درهم، بعد إدانتهما بمخالفة لوائح الانضباط الخاصة بالمنتخب الوطني، لخروجهما من معسكر الأبيض دون إذن إداري، خلال مشاركته الأخيرة في «كأس الخليج 23» التي أقيمت في الكويت.

وكانت لجنة الاستئناف قد قرّرت رفع العقوبة مؤقتاً عن كل من عموري ومبخوت، لحين البت في الطعن المقدم منهما، إذ شارك عموري مع العين ضد فريق المالكية البحريني، في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال آسيا للأندية، بعدما تقدم اللاعب ونادي العين بطلب مستعجل إلى اللجنة. وغاب عموري عن المشاركة مع فريقه في مباراتين، أمام كل من شباب الأهلي دبي في الجولة 14 من دوري الخليج العربي، وفي دوري الرديف أمام شباب الأهلي دبي أيضاً، فيما غاب مبخوت عن مباراتي أيضاً، الأولى أمام دبا في الجولة 13 من الدوري، والثانية أمام دبا أيضاً في دوري الرديف.

من جانب آخر، تبت لجنة الاستئناف خلال اجتماعها اليوم أيضاً، في الشكوى المقدمة من اللاعب بشير سعيد، ضد فريقه السابق الجزيرة، حيث يطالب بشير نادي الجزيرة بدفع تعويض مالي يبلغ أكثر من 11 مليون درهم، عبارة من مستحقات ومتأخرات رواتب.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 150
تاريخ الخبر: 04-02-2018

مواضيع ذات صلة