120 مليون درهم ميزانية اتحاد الكرة للعام الجديد

تدريبات سابقة للمنتخب الاول لكرة القدم
دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 148
تاريخ الخبر: 06-02-2018


أعدت اللجنة المالية في اتحاد كرة القدم مشروع ميزانية الاتحاد للعام الحالي 2018، للعرض على مجلس الإدارة خلال اجتماعه المقبل، برئاسة مروان بن غليطة، من أجل اعتمادها بشكل نهائي.
وذكرت مصادر في الإتحاد أن الميزانية الجديدة طموحة، وتواكب تطلعات المستقبل، وتقدر الموازنة الجديدة بـ 120 مليون درهم، مقابل 57 مليون كدعم سنوي من هيئة الرياضة التي هددت بخف مخصصاته خلال العام الجديد. 
وبحسب المصادر التي تحدثت لصحيفة "البيان" فإن الاتحاد يهدف إلى سد الفجوة بين الإيرادات الرسمية والمصروفات على مختلف الأنشطة، من خلال التسويق والرعايات، إضافة لعائد مشروع 2 % من عائد عقود اللاعبين، على أن يخصص جزء كبير من الموازنة، يقدر بحوالي 60 %، لدعم وتطوير كافة المنتخبات الوطنية، لتحقيق الطموحات خلال المرحلة المقبلة.
وكان مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد أصدر، قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظر قطاع الرياضة في المرحلة المقبلة، بعد الفصل عن قطاع الشباب، حيث تعد الهيئة السلطة الحكومية العليا المختصة برعاية قطاع الرياضة في الدولة وفقاً للمرسوم بقانون رقم (7) لسنة 2008.



دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 148
تاريخ الخبر: 06-02-2018

مواضيع ذات صلة