المغرب يتوج بكأس أمم أفريقيا بتغلبة على نظيرة النيجيري برباعية نظيفة

منتخب المغرب يحتفل بكأس أمم أفريقيا
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 83
تاريخ الخبر: 06-02-2018


فاز المنتخب المغربي للاعبين المحليين ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين في كرة القدم، التي نظمت بالمغرب، خلال الفترة مابين 13 يناير والرابع من فبراير بمشاركة 16 منتخباً.
وجاء تتويج المنتخب المغربي للاعبي البطولة المحلية بهذا اللقب الأفريقي، لأول مرة في تاريخه، عقب اكتساحه، في لقاء النهاية، نظيره النيجيري، برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من زكرياء حدراف في الدقيقتين 44 و64 ووليد الكارتي في الدقيقة 61 وأيوب الكعبي في الدقيقة 73. 
وأدار المقابلة، التي جرت على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وترأسها ولي العهد الأمير مولاي الحسن، الحكم المغربي باكاري غاساما؛ قدم فيها «أسود الأطلس» مستوى تقنياً جيداً، مع انضباط تكتيكي مميز، مكنهم من الاستحواذ على الكرة وفرض أسلوب لعبهم على «نسور نيجيريا»، الذين تأثروا كثيراً من النقص العددي، مطلع الشوط الثاني.
وتميزت الدورة الخامسة من هذه البطولة، التي تهدف إلى منح الفرصة للاعبي البطولات المحلية في بلدان القارة لرفع درجة التنافس والبحث عن الاحتراف على أعلى مستوى في الخارج، بحضور جماهيري فاق الدورات الأربع السابقة، بتسجيل متوسط ناهز 15 ألف متفرج للمقابلة. 


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 83
تاريخ الخبر: 06-02-2018

مواضيع ذات صلة