العين يواجه نظيره فريق الإمارات مساء اليوم

جانب من لقاء الذهاب بين الصقور والزعيم
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 355
تاريخ الخبر: 08-02-2018


يستضيف العين المتصدر (35 نقطة)، في الثامنة من مساء اليوم على ملعبه باستاد هزاع بن زايد، نظيره فريق الإمارات صاحب المركز قبل الأخير (11 نقطة)، لحساب الجولة 16 من دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين. 
ويتطلع «الزعيم» للمحافظة على صدارته، والاقتراب أكثر من اللقب، وهو يدرك أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة فريق يقاتل من أجل البقاء بين الكبار، الأمر الذي يتطلب من اللاعبين مضاعفة الجهود والتركيز العالي.
وسيفقد الزعيم في لقاء اليوم كلاً من قائده وصانع ألعابه عمر عبد الرحمن بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، إلى جانب شقيقه محمد (عجب) لتراكم الإنذارات، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب بندر الأحبابي الذي يعاني من إصابة خفيفة، وتجددت في لقاء الفريق الأخير بعجمان.
ويتطلع فريق الإمارات الأول لكرة القدم، إلى الظفر بالنقاط الثلاث، من أجل معالجة وضعه الصعب. ويفتقد فريق الإمارات في مباراة اليوم إلى خدمات عدد من نجوم تشكيلته الأساسية، أبرزهم، أحمد مال الله للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة شباب الأهلي دبي في الجولة 15، وخالد شماريخ وحسن عبدالرحمن وعمر الخديم بداعي الإصابة، ما يدفع التونسي نورالدين العبيدي مدرب الصقور إلى الاستعانة بعدد من الوجوه الجديدة البديلة، التي اعتاد على إشراكها لمعالجة أوضاع فريقه الطارئة في مباريات سابقة.
ولا تبدو مهمة الصقور سهلة اليوم أبداً، في ظل المستوى الباهر الذي يقدمه الزعيم العيناوي وإصراره الواضح على عدم تفويت أو إضاعة أي نقطة في المباريات المتبقية له في البطولة، وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة على فريق الإمارات الذي ليس أمامه من سبيل سوى اللعب بحرص وبذل أقصى جهد أمام أفضل فرق الدوري في هذا الموسم.



أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 355
تاريخ الخبر: 08-02-2018

مواضيع ذات صلة