اليوم.. الظفرة يقابل دبا على ملعب حمدان بن زايد

الظفرة يواجه دبا
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 308
تاريخ الخبر: 08-02-2018


يواجه فريق الظفرة وضيفه دبا عند الخامسة و30 دقيقة مساء اليوم على ملعب استاد حمدان بن زايد ضمن جولات الأسبوع 16 من دوري الخليج العربي، في مباراة إنعاش الآمال التي يدخلها الفريقان برغبة الفوز والتقدم في جدول الترتيب.
وقبل لقاء اليوم يحتل الظفرة الترتيب الأخير برصيد 9 نقاط فيما يحتل دبا المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وتعرض الفريقان للخسارة في الجولة الماضية، حيث خسر الظفرة أمام الجزيرة، ودبا أمام ضيفه النصر، وتمثل النقاط الثلاث أهمية بالغة لكل فريقه ما يجعل المواجهة مشتعلة بينهما.
وضاعف الظفرة من إعداده للمباراة تحت قيادة مدربه جوكيكا وأدى سلسلة من التدريبات القوية خلال الأيام الماضية لكن المدرب المقدوني ركز بشكل أكبر على الجانب المعنوي بعد دوامة النتائج السلبية التي عاشها الفريق منذ بداية الموسم بغرض تأهيل اللاعبين معنوياً، وعلى ذات الدرب سار مجلس الإدارة الذي حرص على التواجد في التدريبات وطالب اللاعبين بالفوز.
وفي أروقة دبا الفجيرة فإن اللاعبين وضعوا الفوز نصب أعينهم بعد تفريطهم في ست نقاط كاملة بالخسارة في الجولتين الماضيتين أمام عجمان والنصر، ولذلك لا حديث بغير الانتصار والعودة بالعلامة الكاملة من المنطقة الغربية على الرغم من صعوبة المهمة.
ويمتلك دبا الفجيرة 12 نقطة محتلاً بها المركز العاشر وهو مركز خطير نسبياً خصوصاً وأن الفارق بينه وبين مستضيفه اليوم ثلاث نقاط، ويلعب كاميلي لقاء ملعب الظفرة بصفوف شبه مكتملة، وتعهد لاعبو دبا لإدارة النادي باستعادة نغمة الانتصارات والالتزام بخطط البرازيلي كاميلي الذي لم يكن راضياً عن أداء فريقه خلال مباراتي عجمان والنصر.



وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 308
تاريخ الخبر: 08-02-2018

مواضيع ذات صلة