مساء اليوم.. عجمان يستضيف النصر في جولة 16 لدوري الخليج

النصر في مواجه عجمان لمنافسة 16 لدوري الخليج العربي
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 239
تاريخ الخبر: 09-02-2018


يواجه فريق عجمان في الخامسة و25 دقيقة مساء اليوم، ضيفه النصر لحساب الجولة 16 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، في مهمة صعبة لـ «البرتقالي» الذي يسعى لمسح آثار خسارته الكبيرة في الجولة الماضية أمام العين، واستعادة ثقته بنفسه بعد مشوار ناجح حصد فيه 19 نقطة.
وتعتبر المواجهة بمثابة رد اعتبار بالنسبة للنصر صاحب الـ 23 نقطة والذي خسر من عجمان على ملعب الوصل بهدف، حيث يخوض «العميد» المباراة بشعار الحفاظ على الانتصارات تحت قيادة مدربه الصربي يوفانوفيتش الذي خاض 3 مباريات مع الفريق خسر واحدة أمام الوحدة وفاز في مباراتين أمام الجزيرة ودبا ونجح في إعادة الروح إلى اللاعبين بعد الخروج من كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة العميد عودة بعض اللاعبين المصابين وفي مقدمتهم البرازيلي فاندرلي والمغربي برادة ولاعب الوسط جاسم يعقوب وتحوم الشكوك حول مشاركة فواز عوانة بسبب وعكة صحية، فيما يغيب طارق أحمد بسبب الإيقاف وعامر مبارك وراشد عيسى وسالم صالح لأسباب صحية.
في المقابل تركزت استعدادات «البرتقالي» على تكثيف الجانب المعنوي لإخراج اللاعبين من أي إحباط يؤثر على مردودهم الفني، بالإضافة للتمارين اليومية التي اختتمها الفريق أمس.
وشكل مجلس إدارة النادي بقيادة خليفة الجرمن رئيس مجلس الإدارة وعبد الله الظاهري أمين السر العام ومشرف الفريق ومحمد جبر المدير المالي ويحي المطروشي عضو مجلس الإدارة حضوراً متواصلاً في متابعة التمارين.
وأكدت إدارة النادي ثقتها الكاملة في اللاعبين لاستعادة الصورة المميزة التي قدموها خلال 14 جولة قبل مباراة العين، وقدرتهم على تقديم المستوى الذي أهل الفريق لتحقيق نتائج متوازنة تفاوتت بين الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 6 مباريات.



أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 239
تاريخ الخبر: 09-02-2018

مواضيع ذات صلة