مساء اليوم.. منتخب الناشئين يستضيف نظيره البلجيكي

منتخب الناشئين امام اليابان - مباراة سابقة
دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 265
تاريخ الخبر: 10-02-2018


تنطلق  السابعة مساءً مواجهة منتخبنا الوطني «مواليد 2002» أمام نظيره البلجيكي في الساعة السابعة مساءً على ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي، فيما
ويتصدر التشيك ترتيب البطولة، برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف عن بلجيكا «الوصيف»، فيما يحتل اليابان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، و«الأبيض» في قاع الترتيب من دون رصيد.
وشهدت الجولة الأولى خسارة منتخبنا أمام التشيك 0-5، وفوز بلجيكا على اليابان 3-0، وفي الجولة الثانية حسم التعادل الإيجابي 3-3 مواجهة التشيك وبلجيكا، فيما خسر منتخبنا أمام اليابان 1-2.
ويطمح «الأبيض» في مباراة اليوم إلى ظهور إيجابي، في ختام مشاركته بالبطولة، بعد الأداء الجيد، خلال مباراة الجولة الثانية أمام اليابان أمس الأول.
الكرواتي فيردو ميلين مدرب «الأبيض» قدم تشكيلة ضمت كلاً من عبد الله الشامسي في حراسة المرمى، وحمد القيوضي، وخالد البلوشي، نواف محمد، مايد الحمودي، سلطان بطي، حميد جاسم، وعبد العزيز البلوشي، خليفة سمبيج، علي النقبي، خليفة يوسف.
من جانبه، أكد بدر أحمد مدير منتخبنا الوطني للناشئين، أهمية المشاركة في البطولة الودية، والتي تعد الثانية في مشوار المنتخب، بعدما خاض سابقاً مشاركة مماثلة في إيطاليا، مشيداً بتحسن أداء لاعبي «الأبيض» في مباراة الجولة الثانية أمام اليابان أمس الأول.
 وقال: المشاركة في المنافسات الودية، والتي تأخذ طابع المباريات الرسمية، يوفر احتكاكاً جيداً للاعبين، ويسهم في دعم برنامج الإعداد لمستقبل مشاركات المنتخب، بعد غيابه القسري عن خوض تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً.


دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 265
تاريخ الخبر: 10-02-2018

مواضيع ذات صلة