مهدي: لا فائدة من مجهود اللاعبين إذا كنا نلعب دون مهاجم

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 91
تاريخ الخبر: 11-02-2018


قال مدرب شباب الأهلي، مهدي علي، إن الفريق يبذل مجهوداً كبيراً كما حصل في لقاء الشارقة، لكنه يفتقد لمهاجم يكمل الهجمات، وأوضح في تصريحات صحافية: عندما تلعب من دون مهاجم لن تكون هناك فائدة من المجهود الذي يبذله جميع اللاعبين في الملعب، لأن الهجمة لا تنتهي بالصورة الصحيحة، لكن في الوقت نفسه هذه هي المجموعة المتاحة من اللاعبين، ونسعى إلى الاستفادة منها.

ويعاني الفريق غيابات عدة، خصوصاً على مستوى الهجوم، أبرزهم القناص السنغالي ماخيتي ديوب المصاب. وخسر الفريق أمام ضيفه الشارقة بهدف لصفر، جاء عن طريق ركلة جزاء في نهاية المباراة، سجلها البرازيلي فاندر فييرا، لتتجمد نقاط شباب الأهلي عند 20 في المركز السادس في ترتيب الدوري، مقابل 19 نقطة للشارقة السابع.

وقال مهدي: «الحكم احتسب على شباب الأهلي ركلة جزاء في الوقت القاتل، أرى أنها ليست صحيحة، ولكن هذه هي كرة القدم». وتابع: كل مباراة لها ظروفها الخاصة، والفريق لم يكن في يومه في الشوط الأول، وأتمنى أن يتحسن الأداء مع عودة اللاعبين الغائبين، إذ إنهم يعدوا إضافة جيدة للفريق.

وأضاف: «أبارك لفريق الشارقة الفوز، لقد كان الأداء في الشوط الأول سيئاً جداً، ولم نقدم المستوى المطلوب، ورغم الغيابات فإن أداء اللاعبين تحسن في الشوط الثاني، خصوصاً بعد التغييرات التي أجريناها، إذ سنحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل في مرمى الشارقة، ولكن لم نستغلها جيداً».

وشدد مهدي علي على أن جميع مباريات شباب الأهلي مهمة، لافتاً إلى أنه لن يكون هناك توقف كبير بالنسبة للفريق في المرحلة المقبلة، وأن الجهاز الفني سيعمل على تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

وعن غضب جمهور الفريق، أوضح أن: الجمهور دوماً على حق، لأنه يتمنى فوز فريقه، فهو محب للنادي، ويسعى إلى أن يراه في أفضل صورة، وحتى إذا قال الجمهور أشياء في لحظة غضب فهي من حبه لفريقه، ومثلما الجمهور حريص على مصلحة النادي نحن كذلك حريصون على تحسين النتائج، ونتقدم للجمهور بالاعتذار عن هذه المباراة.

أما مسجل الهدف الوحيد، مهاجم الشارقة البرازيلي فييرا، فقال في تصريحات صحافية إنه نفذ تعليمات مدربه عبدالعزيز العنبري، حين قرر تغيير طريقته في تسديد ركلات الجزاء، بعدما أهدر واحدة أمام الظفرة، وقال إنه تدرب على ذلك أخيرا، وهو ما نجح فيه أمام شباب الأهلي.


دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 91
تاريخ الخبر: 11-02-2018

مواضيع ذات صلة