مانشستر سيتي يُذل ليستر.. وتوتنهام يُسقط آرسنال

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 98
تاريخ الخبر: 11-02-2018


سحق نادي مانشستر سيتي، مساء السبت (10|2)، ضيفه ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


بدأ فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا المباراة بضغط هجومي أسفر عن هدف مبكر، أحرزه الجناح الإنجليزي رحيم سترلينغ، في الدقيقة الثالثة، قبل أن يُعادل جيمي فاردي الكفة لليستر سيتي في الدقيقة الـ24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل نادٍ.


وكشر الفريق السماوي عن أنيابه في الشوط الثاني؛ بفضل مهاجمه الأرجنتيني المتألق سيرجيو أغويرو، الذي سجل أربعة أهداف في الدقائق الـ48 و53 و77 و90، ليصل إلى هدفه الـ21 هذا الموسم في "البريميرليغ"، متساوياً مع النجم المصري محمد صلاح "أيقونة" ليفربول.


بذلك واصل مانشستر سيتي التغريد على قمة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 72 نقطة، في حين تجمد رصيد ليستر سيتي عند 35 نقطة في المركز الثامن.


وفي مباراة ثانية قاد هاري كين فريقه توتنهام هوتسبير للفوز على ضيفه آرسنال بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" الشهير.


فشل الفريقان اللندنيان في الوصول إلى الشباك في الشوط الأول من اللقاء، لينتهي بالتعادل السلبي بلا أهداف.


وتغيرت الأمور في الشوط الثاني؛ بعدما أربك توتنهام حسابات منافسه في الدقيقة الـ49 بفضل مهاجمه المتألق هاري كين، الذي بصم على هدف التقدم برأسية، ليعزز صدارته لقائمة هدافي "البريميرليغ" برصيد 23 هدفاً، بفارق هدفين عن محمد صلاح وأغويرو.


وحاول فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر تعديل الكفة فيما تبقى من دقائق، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، لتنتهي المواجهة بفوز "السبيرز" على "المدفعجية".


بهذا الفوز ارتفع رصيد توتنهام إلى 52 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد آرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس.




وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 98
تاريخ الخبر: 11-02-2018

مواضيع ذات صلة