غداً.. العين يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي

المواجهة تتجدد بين العين والهلال السعودي آسيوياً - ارشيفيه
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 223
تاريخ الخبر: 12-02-2018


يحضر فريق العين الإماراتي لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يستهل مشواره بدوري المجموعات بمواجهة الهلال السعودي غدا الثلاثاء على ملعب الأخير باستاد جامعة الملك سعود.
 وسيؤدي الفريق مساء اليوم تدريبه الأخير على ملعبه قبل أن يغادر اليوم الاثنين إلى الرياض، حيث سيؤدي مرانه الرئيس على ملعب المباراة في الأمسية نفسها.
وكان الفريق قد حصل على راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراتهم الأخيرة أمام الإمارات بالجولة 16 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، التي كسبها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة. 
وتعتبر مسابقة دوري أبطال آسيا هدفاً رئيساً للعين بالموسم الحالي، حيث يتطلع الزعيم لمعانقة اللقب القاري الكبير للمرة الثانية، بعد أن حصل عليه في وقت سابق من عام 2003، فيما لم يحالفه التوفيق في خطف اللقب في مناسبتين حيث تكرار السيناريو بعدم النجاح في تحقيق المسعى في اللحظات الأخيرة من البطولة، بعد ذلك عندما وصل إلى النهائي في عامي 2005 و2016، ويعول الشارع الرياضي كثيراً على الجيل العيناوي الحالي لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره.
ويعيش العين أجمل فتراته بعد تصدره للترتيب العام لفرق دوري الخليج العربي لكرة القدم برصيد (38 نقطة)، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الوحدة، كما ينافس بقوة على مسابقتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي للمحترفين.
ويأمل مدربه الكرواتي زوران ماميتش في أن يحقق مع الفريق جميع الألقاب بالموسم الجاري مع إدراكه لصعوبة المهمة كون أن الفريق يقاتل في أربع جبهات مختلفة، ما يتطلب جهوداً كبيرة من اللاعبين إلا أن الكرواتي يثق تماماً بقدرات لاعبي العين، وأن بإمكانهم أن يمضوا إلى التتويج في المسابقات الأربع التي يشارك فيها الفريق بين دوري الخليج العربي، ومسابقات الكؤوس المحلية والقارية.



أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 223
تاريخ الخبر: 12-02-2018

مواضيع ذات صلة