إطلاق "تواصل" لتوطيد العلاقات مع أسر الشهداء

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 596
تاريخ الخبر: 06-10-2016


أطلق مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي حملة «تواصل»، التي تستهدف أسر الشهداء في مختلف إمارات الدولة، في مبادرة مجتمعية تعبّر عن مشاعر الوفاء والعرفان لتضحيات شهداء الوطن الأبرار.

وأكّد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، أن «هذه الحملة تأتي استجابة لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للاهتمام بشؤون أسر الشهداء، وتلمس احتياجاتهم، ومتابعة أحوالهم»، مؤكداً حرص مكتب شؤون أسر الشهداء على تعزيز التواصل الفاعل مع عائلات شهداء الإمارات، والوقوف على أوضاعهم وشؤونهم، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وحملة «تواصل» هي إحدى مبادرات المكتب الرامية إلى تعزيز أواصر التواصل المباشر والدائم مع أسر الشهداء وذويهم، بهدف تعزيز الجهود التي يقوم بها لتوفير احتياجاتهم، والعمل على تلبية متطلباتهم.

وقام الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، يرافقه وفد من المكتب والقوات المسلحة، بزيارة لعدد من منازل أسر وذوي الشهداء في إمارات: رأس الخيمة، وأم القيوين، وعجمان، لتفقد أحوالهم، وبحث سُبل توفير الدعم لهم.

ونوّهت عائلات وأسر شهداء الإمارات بهذه الحملة التي تعبّر بصدق عن عمق المشاعر العظيمة التي تكنها القيادة الحكيمة لأبنائها، وحرصها على تعميق علاقات التضامن والتكاتف معها، وما تظهره القيادة من تقدير واعتزاز بتضحيات أبنائها لحماية الوطن والدفاع عن مكتسباته ونصرة المظلومين.

 


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 596
تاريخ الخبر: 06-10-2016

مواضيع ذات صلة