«الأرصاد» يحذر من الرياح المثيرة للأتربة والغبار

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 248
تاريخ الخبر: 19-06-2017


حث المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض مناطق الدولة.

وتوقع المركز - في بيان له اليوم - أن يكون الطقس اليوم وغدًا الثلاثاء رطبًا خاصة على السواحل وقد يتشكل ضباب أو ضباب خفيف شمالاً ومغبراً أحياناً نهارًا ويحتمل ظهور بعض السحب شرقًا بعد الظهر قد تكون ركامية خاصة يوم الثلاثاء والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانًا مثيرة للغبار والأتربة نهارًا والبحر متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي وشمال بحر عمان.

أما من يوم الأربعاء إلى الجمعة فسيكون الجو رطبًا مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف على مناطق مختلفة ومغبراً أحياناً نهاراً ويحتمل ظهور بعض السحب المنخفضة شرقاً بعد الظهر والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة قد تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار.

وتنشط الرياح الشمالية الغربية ليل الخميس ويوم الجمعة لتصبح قوية السرعة خاصة على البحر وتكون مثيرة للأتربة ويصاحبها انخفاض في درجات الحرارة والبحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي يصبح مضطرباً إلى شديد الاضطراب من ليل الخميس ويوم الجمعة وفي بحر عمان متوسط يضطرب أحياناً. 


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 248
تاريخ الخبر: 19-06-2017

مواضيع ذات صلة