مدارس رأس الخيمة: نتائج امتحانات الإعادة للثاني عشر 3 يوليو

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 376
تاريخ الخبر: 23-06-2017


أوضح عدد من مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية، أن موعد إعلان نتائج الدور الثاني لشهادة الثاني عشر بقسميه المتقدم والعام سيكون في الثالث من يوليو القادم، وفي نفس اليوم ستبدأ امتحانات الإعادة لطلاب مراحل النقل، على أن يتقدم الطلاب المؤجلة اختباراتهم لظروف طارئة في سبتمبر القادم. من جانب آخر، أبدى عدد من الأهالي وأولياء الأمور استياءهم من صعوبة حصولهم على نتائج أبنائهم الطلبة في امتحانات الفصل الأخير لطلاب النقل، مشيرين إلى أن المسألة أصبحت متذبذبة وغير مستقرة، مطالبين بالتزام الدقة في مواعيد إعلان النتائج، على حد تعبيرهم. 

وقال ولي أمر طالب «المواطن شهاب راشد الظهوري»: «إن مسألة موسم الامتحانات بما فيه موعد وفترة الامتحانات وإعلانها أصبحت متعبة وغير مريحة لجميع الأطراف والعاملين بالميدان التعليمي، سواء الطالب أو ولي الأمر أو التربويين»، موضحاً أن الأمر أشبه باللغز الذي قد يروح ضحيته التحصيل الدراسي للطالب، متمنياً كغيره من أولياء الأمور إعادة النظر في بعض القرارات التي يقصد منها بالأساس مصلحة الطالب.

 من جانبها، قالت مريم الزحمي أم لطلاب في مرحلة النقل والثاني عشر أنها تأمل أن يعاد النظر في مواعيد دوام الطلاب في شهر رمضان المبارك في الأعوام المقبلة، بحيث يختصر من الإجازات السنوية لصالح إجازة شهر رمضان الكريم، حتى يحس الطالب وأسرتهم بروحانيات الشهر وعبادته، بحسب صحيفة "الاتحاد" المحليةز


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 376
تاريخ الخبر: 23-06-2017

مواضيع ذات صلة