زيارة محمد بن زايد "تسعد" أسرة الشهيد عبدالله الحوسني

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 118
تاريخ الخبر: 06-11-2017


جاءت زيارة  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى أسرة الشهيد عبدالله أحمد عبدالله الحوسني لتمسح أحزان أسرته وتشيد بموقف البطل عمر الحوسني ابن الـ 16 عاما، الذي تحدى الظروف وقرر المشاركة في نزالات كأس رئيس الدولة بعد أقل من 24 ساعة من علمه بنبأ وفاة شقيقه شهيد الواجب الوطني، بحسب صحيفة "الاتحاد".
وقرر عمر المشاركة من أجل الفوز بالذهب وإهدائه إلى روح شقيقه، وفاز باجتياز خمسة منافسين أقوياء في نزالات وزن الـ 81 كجم للحزام الأزرق، خلال الجولة الثانية من البطولة التي استضافها نادي الجزيرة أمس الأول، وأكد عمر أن شقيقه الشهيد عبدالله كان قد أوصاه بالذهب في تلك البطولة المهمة التي تحمل اسماً غالياً على كل القلوب، خلال آخر مكالمة هاتفية معه قبل بضعة أيام، وأنه يشعر بالرضا عن نفسه لأنه أوفى بالوعد له. 


أما والد الشهيد عبدالله فيقول: أسرتنا كلها رياضية والحمد لله، زيارة  الشيخ محمد بن زايد مسحت كل أحزاننا ونحن الآن نعيش "فرحة وعزا ومجدا لم نعشه من قبل، فزيارة ولي عهد أبوظبي فخر وعز وتشريف وتكريم لنا". 

ويؤكد أحمد عبدالله الحوسني والد الشهيد أن كل أبنائه يعشقون الرياضة من صغرهم، حيث إن الشهيد كان يمارس رياضة الجري للمسافات الطويلة، وعمر يمارس لعبة الجو جيتسو، وشقيقهما يوسف الحوسني 21 عاما بطل محترف في الملاكمة، وعبر عن فخره بهم جميعا.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 118
تاريخ الخبر: 06-11-2017

مواضيع ذات صلة