منافسة إماراتية سعودية قطرية على لقب أفضل لاعب في آسيا

الشمراني السعودي
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 516
تاريخ الخبر: 11-11-2014

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الالكتروني عن ترشيح كل من نجم العين الإماراتي إسماعيل أحمد، والسد القطري خلفان إبراهيم، ومهاجم الهلال السعودي ناصر الشمراني للمنافسة على لقب أفضل لاعب للعام الحالي في القارة الصفراء.
وأفاد موقع الاتحاد الآسيوي أن ترشيح الإماراتي اسماعيل أحمد جاء بعد المستوى المتميز الذي قدمه المدافع الإماراتي وإسهامه في وصول فريقه العين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لافتاً إلى ان عروضه القوية قد تجعله أول لاعب إماراتي ينال أفضل جائزة فردية بلعبة كرة القدم في القارة الآسيوية.
فيما أتى ترشح السعودي الشمراني بعد تقديمه لمستويات متميزة طوال عدة مواسم في الدوري السعودي حيث تمكن خلال سبعة مواسم من الفوز بلقب الهداف بشكل فردي أو مناصفة مع هدافين آخرين، إضافة إلى ذلك كان اللاعب أحد أسباب وصول الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.
بينما جاء ترشح القطري خلفان ابراهيم بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع ناديه السد في الوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا. وكان خلفان نال الجائزة سابقاً في عام 2006.
يذكر أن الحفل السنوي للاتحاد سيقام هذا العام في العاصمة الفليبينية مانيلا يوم 30 نوفمبر بالتزامن مع احتفالات الاتحاد بالذكرى الـ60 لتأسيسه.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 516
تاريخ الخبر: 11-11-2014

مواضيع ذات صلة