رونالدو يؤكد احترامه لميسي و لكل زملائه

مدريد – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-11-2014

نفى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني ما تناقلته الصحف عن  تناوله ليونيل ميسي بألفاظ مسيئة، مؤكداً احترامه لكل زملائه.
وأكد لاعب ريال مدريد احترامه لجميع زملائه من محترفي كرة القدم، ومن ضمنهم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.
وكتب كريستيانو عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" الاجتماعي "تناقلت الصحف ادعاءات بأنني تناولت ليونيل ميسي بألفاظ مسيئة. هذا أمر زائف برمته وأنا أكدت للمحامي الخاص بي باتخاذ اللازم ضد المسئولين (عن ترويج ذلك). 
وأضاف "انا اكن كل الاحترام لجميع زملائي المحترفين، وميسي بالتأكيد ليس استثناء". 
وكانت صحيفة "تيليغراف" قد نشرت مقتطفات من كتاب جديد للصحافي الرياضي غيليم بالاغي، يتحدث فيها عن علاقة النجم المتوج بالكرة الذهبية أربع مرات بالدون البرتغالي الأفضل في العالم حاليا.
وذكر الصحافي في كتابه أنه وبحسب لاعبي الريال، فإن كريستيانو يستخدم لقبا بذيئا لوصف ميسي، مختلف للغاية عن لهجة الاحترام التي يبديها دوما أمام الإعلام عند الإشارة إليه، وأنه إذا تحدث أحد لاعبي النادي الملكي مع ليو فإنه يطبق عليه نفس الوصف ، وذلك حسبما تناقلت الصحافة الإسبانية النبأ.
وأشار إلى أن كريستيانو دائما ما يصف علاقته بميسي "بمثل علاقة جمهورية ايرلندا ببريطانيا" وأن لاعبي الريال لديهم قائمة ينعتون فيها مهاجم البرسا بألفاظ مثل "الكلب ودمية رونالدو والذي يحمل في حقيبة رونالدو" بحسب الكاتب.
يذكر أن كلا اللاعبين يعدان من بين الأفضل في العالم، ويتنافسان طوال السنوات الست الماضية على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، كما أنهما يتنافسان على لقب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، ودائما ما يتنافسان أيضا على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية.


مدريد – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-11-2014

مواضيع ذات صلة