المنتخب السعودي يتعادل مع نظيره القطري في أولى مباريات "خليجي 22"

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-11-2014

تعادل المنتخب السعودي، اليوم الخميس (13|11)، على أرضه وبينه جمهوره في مباراته  مع نظيره القطري بنتيجة (1 - 1) في اولى مباريات المجموعة الاولى ضمن دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ 22 المقامة حاليا في الرياض من 13 الى 26 نوفمبر الجاري.
وجاء شوط المباراة الأول التي أقيمت على ملعب الملك فهد جيدا من الفريقين حيث ضغط المنتخب القطري بكل قوة على أمل تحقيق هدف السبق إلا أن المنتخب السعودي دافع بقوة، واستغل الهجمات العكسية، واستطاع عن طريق لاعبه فهد المولد تسجيل هدف في الدقيقة 36.
وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب السعودي بهجوم قوي وسجل هدفا في بداية الشوط إلا أن حكم المباراة الغاه نتيجة خطأ فني واستمر الضغط السعودي إلا أن المنتخب القطري كان ندا قويا واستطاع لاعبه ابراهيم عبدالمجيد تسجيل هدف التعادل من كرة رأسية في الدقيقة 53.
وضغط المنتخب القطري بكل قوة واستطاع من هجمات مرتدة أن يشكل خطورة على مرمى المنتخب السعودي وكاد أن يخطف هدف الفوز عدة مرات واتيحت له عدة فرص تصدى لها حارس المرمى السعودي.
وعقب المباراة عقد مدربا المنتخبين مؤتمرا صحفيا حيث أعرب مدرب منتخب قطر الجزائري جمال بلماضي عن رضاه لتعادل الفريقين لاسيما أن  المنافس السعودي يلعب على أرضه وبين جمهوره.
وأضاف بلماضي أن المنتخب القطري أضاع فرصا سهلة كانت كافية للظفر بالفوز إلا أن التعادل سيعزز من ترتيب الفريق استعدادا للمباريات المقبلة أملا أن يواصل العرض الجيد الذي ظهر عليه اليوم.
من جهته قال مدرب منتخب السعودية الاسباني لوبيز كارو أن المباراة اتسمت بالقوة والندية وأن فريقه سيطر على مجريات الشوط الأول إلا أن هناك فرصا عدة ضاعت من الفريق.
وأوضح كارو أنه اهتم بالتغييرات لتدعم من قدرات المنتخب السعودي من الناحية الدفاعية مبديا حزنه لان هدفا دخل مرماه من كرة ثابتة ومؤكدا أن المنتخب السعودي يحتاج إلى التطوير لكي يحقق الفوز في بقية المباريات.



الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-11-2014

مواضيع ذات صلة