اليمن يفرض التعادل السلبي مع البحرين بخليجي22

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 14-11-2014

سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين المنتخب اليمني ونظيره البحريني في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الخميس على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الاولى من بطولة خليجي 22 والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض.
وفي الشوط الأول حاول المنتخب اليمني افتتاح النتيجة أولاً من خلال تسديده لعلاء الصاصي ولكن الحارس البحريني استطاع ان يبعد الكرة بنجاح الى ركلة ركنية لم تثمر، لكن المنتخب البحريني سرعان ما رد بكرة أيضاً عندما أرسل المدافع حسين بابا كرة رأسية ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن، وفي أواخر الشوط عاد الصاصي ليهدد مرمى البحرين ولكن خبرة الحارس أمكنته من التصدي للكرة على دفعتين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب البحريني عبر المهاجم اسماعيل عبد اللطيف عندما سدد من ركلة حرة مباشرة ولكن تصويبته جاءت قريبة من المرمى اليمني لينتهي اللقاء على ما بدأ بالتعادل السلبي من دون هداف.
ليصبح رصيد كل من السعودية وقطر والبحرين واليمن نقطة واحدة في المجموعة الأولى يذكر أن لقاء الافتتاح بين السعودية وقطر انتهى ايضاً بالتعادل ولكن بهدف مقابل هدف .
وبشهادة مراقبين فقد استطاع المنتخب اليمني أن يقدم أداء راقيا وسيطر على مجريات اللقاء، وأنقذ الحارس البحريني سيلا من الفرص التي لاحت لمنتخب اليمن في شوطي المباراة.



الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 14-11-2014

مواضيع ذات صلة