مهدي علي يؤكد جاهزية الأبيض للدفاع عن لقبه

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 14-11-2014

أكد مدرب المنتخب الوطني، المهندس مهدي علي، جاهزية المنتخب للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في كأس الخليج الـ21 بالبحرين.
وأكد مهدي أن المنتخب  لم يعد ينشغل بمكان أو زمان المباراة، بعد أن اكتسب اللاعبون ثقة الفوز في كل المواجهات بغضّ النظر عن المنافس.
وأضاف مهدي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة عمان، بالعاصمة السعودية الرياض "المنتخب الإماراتي تخطى رهبة البداية منذ فترة طويلة نتيجة خوض عدد كبير من المباريات والبطولات الدولية والودية، ولم يعد هناك فرق بين لاعب أساسي وبديل فلا وجود لذلك في الابيض، فأصبح لدى اللاعبين الدافع الحقيقي للفوز، كما أن المنتخب له أسلوبه المعروف الذي يعرفه الجميع، والاختلاف البسيط يكون نتيجة للمباراة التي يخوضها والمنتخب المنافس".
وقال: "كل المنتخبات معروفة للجميع، ومن الصعب التكهن بنتيجتها، كما أن بطولات الخليج دائماً ما تشهد مفاجآت، ولكن يبقى دائماً عنصر الخبرة، والمنتخب الإماراتي استعد جيداً بمزيج بين الخبرات التي يضمها الفريق، علماً أن معدل أعمار اللاعبين في المنتخب هو 24 عاماً فقط، ولكن يضم المنتخب عدداً كبيراً من النجوم".
وأكد المهندس مهدي أن الوضع في خليجي 22 مختلف عن البطولة الماضية، وكل المنتخبات استعدت جيداً، وأن مباراة عمان اليوم تختلف عن مباراة البطولة الماضية، التي كان قد فاز فيها منتخب الإمارات.
وكان منتخب الإمارات قد فاز على المنتخب العماني في خليجي 21 في المباراة الأخيرة بالدور التمهيدي، بعد أن كان ضمن التأهل، ولعب بالعديد من اللاعبين البدلاء، ولكن مدرب الأبيض، مهدي علي، أكد أن المنتخب لا يوجد به لاعب أساسي وآخر بديل، مشيراً إلى أنه يملك 24 لاعباً، جميعهم في مستوى واحد وجاهزون للظهور بقوة في البطولة.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 14-11-2014

مواضيع ذات صلة