المنتخب اليمني يفرض التعادل مع نظيره القطري

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 16-11-2014

خطف المنتخب اليمني نقطة ثمينة أمام نظيره المنتخب القطري بعد تعادلهما سلبيا في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في خليجي 22 على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، ويحيي آماله بالتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة بتاريخه.
المنتخب القطري بدأ المباراة مهاجما بحثا عن هدف يخمد به حماس المنتخب اليمني، وسنحت له فرصة محققة حينما انفرد لاعبه علي أسد بالحارس اليمني الذي نجح بإبعاد الكرة بصعوبة.
وبعد مرور ربع ساعة استعاد المنتخب اليمني عافيته سريعا وسط مؤازرة من جماهيره الغفيرة التي ملأت أرجاء ستاد الملك فهد الدولي وكاد مهاجمه عبدالواسع المطري أن يفرح تلك الجماهير بعدما تلقى تمريرة مميزة من صانع الالعاب علاء الصاصي جعلته أمام المرمى وسدد الكرة مرت بجانب القائم الأيسر القطري.
وتمكن اليمنيون من احراج العنابي في بعض الفترات خلال اللقاء واهدر لاعبوه الصاصي والمطري والبديل المجرشي أكثر من فرصة ، في المقابل كان العنابي الأكثر استحواذا على الكرة لكن دون فاعلية باستثناء بعض المحاولات الهجومية لبوعلام وعلي اسد وماجد حسن وبديله مشعل عبدالله.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخبين إلى نقطتين، وسيتأجل الحسم الى المرحلة الأخيرة حينما يواجه المنتخب اليمني المضيف السعودية، ويلعب المنتخب القطري أمام نظيره البحريني


الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 16-11-2014

مواضيع ذات صلة