‎"‎الإمارات الإسلامي" يحصد جائزتين في المنتجات المالية‏

تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي - الإمارات 71

استطاع مصرف "الإمارات الإسلامي" أن يحصد جائزتين "من بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية 2014" الذي تقوم بتنظيمه "سي بي آي فاينانشال"، وذلك لتميزه في المنتجات المالية.

وأعلن المصرف اليوم الأربعاء (١٦|٤) في بيان صحفي صادر عنه، أنه حصل على جائزتي "أفضل بطاقة ائتمانية إسلامية مميزة" و"أفضل تمويل لأصحاب الأعمال الخاصة" خلال الحدث الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وحوت لجنة التحكيم نخبة من أحسن خبراء القطاع المصرفي الذين قاموا باختيار أسماء المرشحين لنيل الجوائز، ليتم التصويت لهم من قبل قراء "سي بي آي فاينانشال"، وتعد هذه الجائزة تكريماً لمصرف "الإمارات الإسلامي" وللدور الذي يقوم به كمزود لأكثر الخدمات المصرفية تميزاً في السوق.

وحول هذا الموضوع عبر الرئيس التنفيذي لـ "الإمارات الإسلامي"، جمال بن غليطة، عن سعادة البنك بهذا التكريم الذي أفاد أنهم يعتبروه بمثابة شهادة حية على ما يقوم به مصرف الإمارات الإسلامي من دور بناء من أجل نقل قطاع التمويل الإسلامي في المنطقة إلى آفاق جديدة من التميز.

وأضاف أن الجائزتين تعتبر تتويجاً لالتزام المصرف بأعلى معايير الجودة في تطوير المنتجات، إضافة إلى كونها تؤكد مدى فعالية استراتيجية المصرف الرامية إلى تحقيق الهدف الذي يسعى القائمون على المصرف الوصول إليه، وهو بأن يكون أفضل بنك إسلامي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول العام 2016.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة