اطلاق مبادرة " الرياضة للعطاء " دعما لمرضى القلب

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-12-2014

أطلقت مبادرة زايد العطاء برنامج الرياضة للعطاء لدعم الاطفال من مرضى القلب المعوزين، من خلال تنظيم فعاليات رياضية محليا وعالميا، تعمل على ترسيخ ثقافة العطاء والعمل التطوعي بين الرياضين.

ويخصص ريعها لحملة " القلب للقلب " التي سبق إطلاقها من خلال شراكة استراتيجية مع جمعية دار البر والمستشفى السعودي الالماني وبتنظيم من اكاديمية الإمارات للطب الرياضي.
وأكد جراح القلب الاماراتي الدكتور عادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء على الدور المجتمعي للرياضيين خاصة مع تزايد الفعاليات الرياضية في الفترات القادمة.
وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والملتقيات لتعزيز مشاركة القطاعات الرياضية في الفعاليات المجتمعية والتطوعية والانسانية محليا وعالميا.
وقال "إن هذه المبادرة الخيرية مكملة لمبادراتنا السابقة وتزامنا مع انطلاق برنامجنا لعيادة الإمارات للقلب المتنقلة، مشيرا الى أن العيادة ستقوم بجولة في الإمارات السبع مع متخصصين في الرعاية الصحية والمتطوعين لتوفير الوعي عن صحة القلب و وقاية القلب والفحص المبكر للقلب.
وقال الدكتور جيم بوزكورت الرئيس التنفيذي لشركة " الفيميديكا" وشركة الأجهزة الطبية العالمية صاحب الفريق إن جميع عائدات المزاد سيتم ايداعه في حساب جمعية دار البر لصالح حملة القلب للقلب.
ونوه بانه يمكن المشاركة في المزاد من خلال زيارة الموقع www.teamalvimedica.com/auction.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-12-2014

مواضيع ذات صلة