منتدى اقتصادي دوري بين الإمارات والأردن

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 581
تاريخ الخبر: 25-12-2014


اتفق الجانبين الإماراتي والأردني على عقد منتدى اقتصادي أردني إماراتي على المستوى الوزاري وبشكل سنوي، بمشاركة كبار المسؤولين وممثلين عن مجتمع الأعمال والمستثمرين من البلدين الشقيقين.
وعبّر وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية الإماراتي المهندس محمد الشحي، في تصريح صحافي اليوم الاربعاء (24|12)،  عن تقدير بلاده للنتائج الاقتصادية المتميزة والاتفاقات والتفاهمات التي ابرمت بين الجانبين على هامش أعمال الدورة الثانية للجنة المشتركة بين البلدين التي اختتمت اعمالها في عمان الأسبوع الماضي.
وقال المسؤول الإماراتي، "إننا من خلال مذكرة التفاهم الموقعة مع الأشقاء الأردنيين بشأن حماية المستهلك سنعمل على تخطيط وتنفيذ سياسات اقتصادية تعزز من حماية حقوق المستهلك ودعم استقرار الأسعار والأداء المتوازن للأسواق ودفع عجلة النمو الاقتصادي إضافة إلى التنسيق والتعاون للتغلب على كافة التحديات المتعلقة بالجهود المشتركة وطرح الحلول والأفكار الجديدة والمتقدمة لكافة القضايا والمسائل المتصلة بخلق بيئة اقتصادية متميزة".
وأفاد بأن المنتدى الاقتصادي الوزاري سيركز على تعزيز التعاون بمجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز التبادل التجاري واقتصاد المعرفة والاستثمارات المشتركة وتقوية الروابط بين مجتمع الأعمال.



أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 581
تاريخ الخبر: 25-12-2014

مواضيع ذات صلة