إيرادات صندوق الزكاة تبلغ 476 مليون درهم خلال 4 سنوات

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 07-02-2015

بلغ إجمالي إيرادات صندوق الزكاة حو 476 مليون درهم خلال 4 سنوات، في الفترة من عام 2011 وحتى 2014.

وأكد أمين عام صندوق الزكاة، عبدالله بن عقيده المهيري، أن الزيادة في قنوات التحصيل التي وصلت إلى أكثر من 21 قناة تحصيل تقليدية وإلكترونية وذكية، وقد ساهمت بشكل كبير في جلب إيرادات أكثر للصندوق.

وأوضح أن الخدمات التي يقدمها الصندوق من أهم موارد الصندوق الحيوية في تحصيل زكاة الأموال ويدرك القائمون على الصندوق أن مواكبة التقنيات التكنولوجية الحديثة هي ضرورة حتمية في تحقيق أهدافه تحت شعار "رؤية عصرية لفريضة شرعية"، وذلك تسهيلاً على المزكي لدفع زكاته من أي مكان وفي أي وقت، حسب قوله.

وبين أن المزكي يستطيع أن يدفع زكاته بكل سهولة ويسر، وضمن خطوات واضحة ومختصرة من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق،أو ‬باستخدام ‬البطاقات ‬الائتمانية، ‬وعبر ‬أكثر ‬من ‬2000 ‬جهاز ‬صراف ‬آلي ‬سواء ‬الصرافات ‬التابعة ‬لصندوق ‬الزكاة ‬أو ‬التابعة ‬للبنوك ‬والمصارف ‬الإسلامية ‬والمنتشرة ‬في ‬أنحاء ‬دولة ‬الإمارات.

وأشار إلى ‬إمكانية ‬دفع ‬الزكاة ‬إلكترونياً ‬من ‬خلال ‬بوابات ‬الحكومات ‬الإلكترونية ‬ويتم ‬بالبطاقة ‬الائتمانية ‬في ‬البوابة ‬الرسمية ‬لحكومة ‬الإمارات، ‬وبوابة ‬حكومة ‬أبوظبي ‬الإلكترونية، ‬والبوابة ‬الرسمية ‬لحكومة ‬دبي.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 07-02-2015

مواضيع ذات صلة