الإمارات تطالب بإقامة "خليجي 23" في ديسمبر

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-03-2015

قالت مصادر إن اتحاد الكرة الإماراتي في طريقه لرفع مقترح أمام أمناء السر لاتحادات الكرة بدول مجلس التعاون الخليجي، يقضي بالتمسك بإقامة كأس الخليج 23 التي نالت الكويت شرف تنظيمها في ديسمبر | كانون الأول من العام الجاري.

ويطالب الاتحاد الإماراتي إقامة الفعالية في يناير|كانون الثاني من العام المقبل، وذلك على خلفية تقديم موعد دوري أبطال آسيا 30 يوماً، ليقام في يناير وليس في فبراير من كل عام، كما هو معروف سابقاً.
وطالب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة يوسف السركال، بضرورة التحديد المبكر لمواعيد إقامة بطولات كأس الخليج في النسخ الخمس المقبلة، ما بين ديسمبر كانون الأول أو يناير كانون الثاني أو فبراير شباط، بحسب كل نسخة والسنة التي تنظم فيها، وذلك خلال اجتماع المؤتمر العام الذي أقيم في الرياض منتصف فبراير شباط الماضي.
ويشهد اجتماع أمناء السر، المتوقع إقامته في الكويت خلال الشهر الجاري، وضع تصور خاص بالمطلب الإماراتي، سواء القاضي بتحديد مبكر للنسخ الخمس المقبلة من كأس الخليج، للتأكد من عدم إقامة أي بطولة في العام نفسه مع كأس آسيا، أو على الأقل الفصل بين البطولتين في فترة لا تقل عن 6 أشهر، بالإضافة إلى المقترح الخاص بإقامة خليجي 23 في ديسمبر كانون الأول 2015 بدلاً من منتصف يناير (كانون الثاني) 2016.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-03-2015

مواضيع ذات صلة