دائرة التنمية في رأس الخيمة تنظم مؤتمر دولي عن الاقتصاد الإلكتروني

رأس الخيمة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-03-2015

تنظم دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، بالتعاون مع كل من وزارة الاقتصاد، وهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، وكلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات في العين، والجامعة الأمريكية برأس الخيمة، مؤتمراً دولياً متخصصاً، في 14 مارس (آذار) الحالي، يبحث على مدار جلساته، التي تستمر 3 أيام، آثار وأبعاد الاقتصاد الإلكتروني في التنمية إقليمياً.

ويحمل المؤتمر الاقتصادي الجديد عنوان "أثر الاقتصاد الإلكتروني على تنمية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: التنافسية العالمية والتشريعات الدولية والشراكات الإستراتيجية".
ويقام المؤتمر في قاعة الحمرا للمؤتمرات بقرية الحمرا السياحية، الواقعة في منطقة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة، ويتواصل أيام الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر من الشهر الجاري.
ويشارك في المؤتمر ممثلين لكبرى المؤسسات العالمية المختصة، وحشد من المحاضرين والمختصين من عدد كبير من دول العالم، من أبرزها الولايات المتحدة، ألمانيا، المملكة المتحدة، فرنسا، كندا، أستراليا، نيوزلندا، السويد، سويسرا، هولندا، إسبانيا، تركيا، ونيجيريا، بالإضافة إلى الإمارات والسعودية ومصر والجزائر والأردن ولبنان وسوريا وعمان والبحرين والمغرب وتونس والعراق.
ومن المتوقع مشاركة حوالي 600 مسؤول وشخصية، من نحو 24 دولة حول العالم، فيما يقدر عدد المحاضرين ب 50 مسؤولاً ومتخصصاً.


رأس الخيمة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-03-2015

مواضيع ذات صلة