سواريز: الفيفا عاملني كهمجي

مدريد – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 589
تاريخ الخبر: 26-03-2015

جدد مهاجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز وصفه للعقوبة الموقعة عليه بسبب "عض" أحد المنافسين خلال مونديال البرازيل الماضي بـ"المبالغ فيها".

وقال سواريز، خلال مقابلة مع مجلة كيكر الألمانية: "الإيقاف أمر وارد، لكن لم يكن بإمكاني التدرب في بداية الأمر، إنه تعامل أسوأ من لو كنت همجياً".
وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف اللاعب 9 مباريات رسمية مع منتخب أوروغواي، مما يستتبع غيابه عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا هذا العام، بعد أن قام بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال المباراة التي فازت فيها أوروغواي 1-0 على منتخب إيطاليا في مونديال البرازيل، وبالإضافة إلى ذلك، حرمت العقوبة المذكورة سواريز من المشاركة في أي نشاطات تتعلق بكرة القدم.
وأضاف سواريز قائلاً: "في العطلة كنت أخشى حتى من الذهاب لمشاهدة أقاربي وهو يلعبون كرة القدم في أوروغواي في فرق الشباب، طبقاً للعقوبة كان محظوراً علي أن تطأ قدماي أي ملعب كرة قدم وهو الأمر الذي لا أفهمه حتى الآن".
وتحدث سواريز عن التحاقه ببرشلونة بعد توقيع العقوبة عليه، مشيداً بالعلاقة الجيدة التي تجمعه بزملائه في الفريق، وخاصة الأرجنتيني ليونيل ميسي "تعودنا على الاعتذار المتبادل عندما لا يمرر أحدنا الكرة للآخر".

مدريد – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 589
تاريخ الخبر: 26-03-2015

مواضيع ذات صلة