الإمارات تتابع تنفيذ مشاريعها ومساعداتها التنموية في مصر

تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي – الإمارات 71

بحثت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي مع السفير المصري لدى دولة الإمارات إيهاب إمام حمودة المشاريع التنموية التي تنفذها الإمارات في مصر، سواء في شكل استثمارات مباشرة أو مساعدات تنموية وإنسانية وخيرية، و سبل تعزيز أفاق الشراكة والتعاون بين البلدين.

وأكدت الوزيرة القاسمي خلال لقائها السفير المصري حرص دولة الإمارات على تقديم كافة سبل الدعم والعون للأشقاء العرب وهو ما يتضح جليا في موقف دولة الإمارات مع الشقيقة مصر.

وقيم الجانبان جدوى المشاريع الإماراتية المنفذة بمصر في الجانب التنموي وانعكاساتها على سبل تحسين مستويات المعيشية للطبقات المستهدفة.

وقدم السفير المصري شرحاً للوزيرة القاسمي حول الجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية لتحقيق الاستقرار والتقدم الذي تحقق في تطبيق بنود خارط الطريق.

وأشاد السفير المصري بالدور الإماراتي في دعم مساعدة الشعب المصري، مشيراً إلى أن الدعم الإماراتي خلال المرحلة الانتقالية التي شهدتها مصر مثل نقطة تحول بارزة في جهود تحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي.

وثمن الجهود التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الاقتصاد المصري،  متمنياً لها المزيد من التقدم والازدهار وأن تشهد العلاقات بين البلدين خلال المرحلة المقبلة المزيد من علاقات التعاون المشترك على كافة الصعد.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة