البرتغال تتصدر المجموعة الثامنة لتصفيات أوروبا بعد فوزها على صريبا

لشبونة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 661
تاريخ الخبر: 30-03-2015

تصدرت البرتغال المجموعة المجموعة الثامنة بعد فوزها على منتخب صربيا 2-1 في لشبونة ضمن الجولة الخامسة لتصفيات كأس أوروبا 2016.

وأحرز ريكاردو كارفاليو الهدف الأول عند الدقيقة (10) قبل أن يترك الملعب بعد 6 دقائق بسبب الاصابة، وعادل نيمانيا نمتش لصربيا عند الدقيقة 61، ليضمن فابيو كوينتراو النقاط الثلاث لفريقه بهدف عند الدقيقة 63.

وكانت البانيا فازت على أرمينيا 2-1 في مباراة تخلفت خلالها بهدف يورا موفسيسيان (4)، قبل أن تقلب الامور لمصلحتها بعد طرد هوفانيس هامباردزوميان في الدقيقة 70 وذلك بفضل هدفين من مافراج ميرجيم (77) وشكيلزن جاشي (81).

ورفعت البرتغال رصيدها إلى 9 نقاط من أربع مباريات في الصدارة بفارق نقطتين عن الدنمارك الغائبة عن هذه الجولة والبانيا التي لعبت ثلاث مباريات فقط، فيما تجمد رصيد صربيا عند نقطة من ثلاث مباريات بعد ان منيت بهزيمتها الثانية، وهو نفس رصيد أرمينيا التي خاضت أربع مباريات.

يذكر أن المجموعة الثامنة هي الوحيدة التي تضم خمس منتخبات مقابل 6 لكل من المجموعات السبع الاخرى، ويتأهل للنهائيات بطل ووصيف كل مجموعة وصاحب افضل مركز ثالث، فيما تتواجه المنتخبات الثماني الاخرى التي حلت ثالثة في ما بينها ليتأهل منها أربعة منتخبات.

لشبونة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 661
تاريخ الخبر: 30-03-2015

مواضيع ذات صلة