18.7 مليون درهم مساهمات الهلال الأحمر الإماراتي لأطفال العالم

تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي - الإمارات 71

بلغت قيمة مساهمات الهلال الأحمر الإماراتي المقدمة للعديد من الدول عبر منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" نحو 18 مليونا و760 الف درهم .

وثمن الدكتور إبراهيم جودت الزيق ممثل المنظمة في دول الخليج العربية، دعم وتضامن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مع اليونيسيف، كما ثمن استجابة سموه العاجلة لتنفيذ حملات الإغاثة الإنسانية لتحسين الأوضاع الصحية للملايين من الأطفال حول العالم.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة حميد راشد الشامسي نائب الأمين العام لشؤون المساعدات الدولية بالإنابة، بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لمسؤول اليونيسيف بمقر الهيئة في أبوظبي.

وقد بحث الجانبان عدداً من المشاريع الصحية والإغاثية التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي لمنظمة اليونيسيف، دعما لجهودها الدولية والإنسانية في رعاية وحماية الطفولة في العديد من دول العالم.

بدوره أكد سعادة حميد الشامسي اهتمام القيادة العليا بالهلال الأحمر بكافة المشاريع التي تقدم للهيئة ، ووعد بدارسة المشاريع المقدمة من اليونيسيف للبت فيها، مرحباً بالشراكة الإنسانية بين الهلال الأحمر والمنظمة في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الخدمية والتعليمية والصحية التي ينفذها الهلال الأحمر في مخيمات اللاجئين.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة