" الاتحاد للطيران " تسيّر رحلات بين بريسبان وأبوظبي

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 642
تاريخ الخبر: 03-06-2015


أطلقت شركة " الاتحاد للطيران "، رحلاتها اليومية المباشرة بين مدينة بريسبان الأسترالية وأبوظبي، بهدف تسهيل فرص الوصول لولاية كوينزلاند، أمام المزيد من الزوار الدوليين.

ووفق بيانٍ صحفي للشركة، غادرت رحلة " الاتحاد للطيران "، رقم EY484 مطار الشركة الرئيس في أبوظبي، تمام العاشرة مساءً، أمس الأول وتصل مدينة بريسبان 5:50 مساء اليوم، حيث سيتم استقبالها بالتحية التقليدية لرشاشات المياه.

وستغادر رحلة العودة رقم EY485 مدينة بريسبان إلى أبوظبي في 9:35 مساء اليوم، لتصل في أبوظبي 6 صباحاً بالتوقيت المحلي للبلاد.

وتتم خدمة الرحلات المباشرة الجديدة، عبر طائرة الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787-9 دريملاينر الحديثة، المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، والتي تحمل على متنها الجيل الجديد المتطوّر من أجنحة الدرجة الأولى، واستوديو رجال الأعمال والمقاعد الذكية في الدرجة السياحية.

وتتيح رحلات طائرة دريملاينر خدمات الدرجة الأولى على وجهة بريسبان وأبوظبي، وستحل محل خدمة الرحلات ذات التوقف الواحد، التي كانت قائمة سابقاً عبر وجهة سنغافورة، باستخدام طائرة إيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين.

و تُسيّر " الاتحاد للطيران " في الوقت الحالي 32 رحلة أسبوعياً بين أستراليا وأبوظبي، وسترتفع إلى 39 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 1 أغسطس (آب) 2015، مع إضافة رحلة يومية ثانية بين أبوظبي وملبورن.

وتشترك الاتحاد للطيران " بالرمز مع شركة " طيران فيرجن " أستراليا الشريكة، عبر ثلاث رحلات أسبوعياً بين سيدني وأبوظبي.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 642
تاريخ الخبر: 03-06-2015

مواضيع ذات صلة