بنك الإتحاد يمول "رويال جت" لشراء طائرتين بأكثر من 100 مليون دولار

وكالة الأنباء الإماراتية – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 11-06-2015


أعلن بنك الاتحاد الوطني بالتعاون مع شركة رويال جت للطيران الخاص بالشرق الأوسط، والتي يرأس مجلس إدارتها وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، عن توقيع عقد تمويل بقيمة 
 116.8 مليون دولار أمريكي، لشراء طائرتين من طراز بوينغ 737- 700 بيزنس جت ''بي بي جيه''، ويتوقع  استلامهما في نهاية العام الحالي.

و تم توقيع الاتفاقية في حفل أقيم مؤخراً بمبنى البنك الرئيسي في إمارة أبوظبي، بحضور نائب الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد الوطني، أيمن عادل كمال، و الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة لشركة رويال جت،  وباتريك جوردن، بالإضافة إلى مجموعة من المدراء التفيذيين من كلا المؤسستين.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد الوطني، أنههم في البنك مسرورين بالتعامل مع شركة رويال جيت من خلال تمويل شرائها لـ طائرتين من طراز بوينغ المتوقع استلامها في شهري سبتمبر وديسمبر 2015، مضيفاً إلى أنهم يعتزون بعلاقتهم مع الشركة وويتطلعون إلى الدخول في معاملات جديدة بالمستقبل.

من جانبه قال الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة لشركة رويال جت، باتريك جوردن، :  " نحن سعداء جداً بالتعامل مع بنك الاتحاد الوطني بالشكل الذي يساهم في تعزيز خطة تحديث وزيادة أسطولنا ليبلغ 20 طائرة بحلول العام ".

وأكد جوردن أن قرار الزيادة في عدد طائراتهم يعتبر نقطة محورية في خطتهم الاستراتيجية للتمكن من تلبية الزيادة في الطلب وتوفير خدمة مميزة لعملائنا .


وكالة الأنباء الإماراتية – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 11-06-2015

مواضيع ذات صلة