‏"دبي للاستثمار" تعزز فرص تواجدها في قطر

عدد المشاهدات: 714
تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي – الإمارات 71

قامت "دبي للاستثمار"  بالمشاركة في "معرض بروجكت قطر الدولي 2014" المنعقد حاليا في العاصمة الدوحة، والذي يأتي ضمن استراتيجيتها الهادفة من أجل تعزيز فرص تواجدها في قطر خاصة، وتعزيز مكانتها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام.

حيث قامت سبع شركات تابعة لدبي للاستثمار بالمشاركة في بروجكت قطر وهي الإمارات للزجاج، وشركة إنسولير الإمارات، وشركة دبي للرافعات والخدمات الفنية المحدودة، وشركة الإمارات لأنظمة المباني الحديدية، وشركة معادن الخليج الفنية، والخليج للخدمات الديناميكية، وشركة الإمارات لسحب اللدائن، إذ تعمل الشركات السبع على عرض أحدث منتجاتها وابتكاراتها التقنية وخبراتها.

وأوضح مدير عام شركة دبي للاستثمار، عبد العزيز السركال في تصريح صحفي له في دبي اليوم الثلاثاء، أن السوق القطرية تعد وجهة استراتيجية لتطوير أعمال الشركة حيث وفرت السوق القطرية للشركة عددا من الفرص للاستثمار والتبادل التجاري لا سيما في قطاع البناء.

ولفت إلى أن "الإمارات لأنظمة المباني" أنجزت أكثر من50 مشروعا في قطر خلال السنوات الماضية وهي حاليا في صدد تنفيذ مشروع مصنع السليكون لتكنولوجيا الطاقة الشمسية في قطر بقيمة نحو 6,5 مليون دولار أميركي، مؤكداً تطلع الشركة إلى مزيد من التعاون في هذا الإطار.

وتعمل الشركة حاليا في مشاريع قطر للفنادق والعقود المقبلة لملاعب كأس العالم لكرة القدم 2022 والدوحة فستيفال سيتي والدوحة مول ومتحف قطر الوطني ومترو الدوحة وتوسيع ملعب الغرافة.

عدد المشاهدات: 714
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة