أحدث الأخبار
  • 09:14 . إعلام عبري: رئيسا "الشاباك" وهيئة أركان جيش الاحتلال يزوران مصر لبحث اجتياح رفح... المزيد
  • 09:12 . "الكيل بمكيالين".. صحيفة إماراتية تهاجم تمييز لجنة أولمبياد باريس بين "إسرائيل" وروسيا... المزيد
  • 07:52 . أسير إسرائيلي لدى القسام يشن هجوما لاذعا ضد نتنياهو (فيديو)... المزيد
  • 07:38 . الإمارات: كثرة استخدام "الفيتو" يفقد قرارات مجلس الأمن الشرعية... المزيد
  • 06:29 . محمد بن راشد: 366 مليار درهم صادرات الدولة سنوياً بحلول 2031... المزيد
  • 06:28 . مجلس الوزراء يقر ملياري درهم لمعالجة أضرار بيوت المواطنين جراء الأمطار... المزيد
  • 06:15 . جنوب إفريقيا تدعو لتحقيق عاجل بالمقابر الجماعية في غزة... المزيد
  • 12:19 . النفط يرتفع بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية... المزيد
  • 11:27 . إعلام: وصول ضباط إماراتيين إلى جزيرة سقطرى اليمنية... المزيد
  • 11:08 . "المركزي" مستعد للتدخل لمساعدة أي منشأة في الحصول على تأمين... المزيد
  • 10:54 . "الأرصاد" يحذر من تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية... المزيد
  • 10:34 . "لا حرية للتعبير".. أمريكا تواصل قمع المظاهرات الطلابية الداعمة لفلسطين... المزيد
  • 10:22 . لمواصلة الإبادة في غزة.. الاحتلال يشكر الشيوخ الأمريكي على إقراره المساعدة العسكرية... المزيد
  • 10:19 . أرسنال يسحق تشيلسي بخماسية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً... المزيد
  • 12:51 . على حساب الهلال السعودي.. العين يبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه... المزيد
  • 09:49 . تقرير: أبوظبي تشارك بنقل الفلسطينيين من رفح تمهيداً لاجتياحها من قبل الاحتلال... المزيد

مهدي علي: خبرات المنتخب الإماراتي أهم أسلحة الأهلي في نهائي الأبطال

مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني
دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 03-11-2015

أكد مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني، ثقته في نجاح الأهلي في تقديم مستوى متميز بنهائي دوري أبطال آسيا أمام جوانزو الصيني، نتيجة تمتع الفريق بالثقة والإمكانيات اللازمة لإسعاد شعب الإمارات بمختلف انتماءاته الكروية.

وبدا مدرب الأبيض سعيداً بحالة الالتفاف التي تنتشر في دوري الخليج العربي، خلف ممثل الوطن، والتي تعكس شعار "البيت المتوحد" الذي أصبح واقعاً ملموساً في كل المشاركات الخارجية لأنديتنا، حيث يكون الهدف هو اسم وسمعة الكرة الإماراتية، على أمل مواصلة إسعاد الشارع الرياضي الإماراتي في شتى المحافل.

وشدد مهدي على ثقته الشديدة في لاعبي الأهلي، سواء الدوليين أو الأجانب أو باقي تشكيلة الفريق، نظراً لما يملكون من خبرات دولية تعتبر عاملاً حاسماً ومهماً في النهائي، وأوضح أن الاستقرار الفني والإداري، الذي يتوافر للأهلي سوف يكون من أهم عوامل تحقيق الإنجاز، وكانت أيضاً أهم عوامل الوصول إلى تلك المرحلة من البطولة القارية، رغم صعوبة المشوار.

وقال مهدي "وصول الأهلي لهذه المرحلة إنجاز يترجم توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، الذي وجه بضرورة المنافسة القارية على لقب آسيا، وأيضاً يحسب للاعبين، وللجهازين الفني والإداري، ولمجلس الإدارة بقيادة عبد الله النابودة".

وأضاف "سعداء بوصول الأهلي إلى هذه المرحلة، وما يسعدنا هو إطلاق شعار، «آسيا يا وطن»، الذي يعمق معاني الانتماء خلف كل من يمثل الوطن، بغض النظر عن لون القميص الذي يرتديه، وكلي ثقة في قدرة الأهلي على تحقيق الإنجاز والمنافسة بقوة على اللقب والظفر به، في ظل التحضير الجيد للفريق، فضلاً عن وفرة العناصر المميزة في تشكيلة الفرسان".

ولفت مهدي إلى أن نجاح الأهلي في المهمة وحصد اللقب متى ما تحقق ذلك، سوف يفيد نفسياً وفنياً إلى حد بعيد، وسيكون لهذا الإنجاز بعد أكبر وأعمق من مجرد فوز الفريق بلقب قاري، وقال "المنافسة على مستوى نهائي دوري أبطال آسيا، تسهم في بناء ثقة لباقي أنديتنا، كما تساعد أيضاً في منح اللاعبين الدوليين خبرات قارية أكبر وأهم وأشمل، تفيد مع المستقبل، خصوصاً في مسيرة المنتخب الوطني، التي تتطلب تسخير كل الإمكانيات الفردية لخدمة الأبيض في شتى المحافل".

وأوضح مهدي أن لاعبي الأهلي الدوليين بصفوف المنتخب، لديهم عزيمة وإصرار كبير على ضرورة تحقيق الإنجاز، وقال "كلنا ثقة في قدرة لاعبي الأهلي على عبور محطة الضيف الصيني في لقاء الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية".

وتمنى مدرب منتخبنا الوطني، أن يتطور الاهتمام بالمنافسة الآسيوية في المستقبل، بحيث يكون شعار «آسيا يا وطن»، مستمراً مع باقي الأندية الإماراتية، وقال "أتمنى أن نرى فريقاً إماراتياً في النهائي القاري في كل نسخة من نسخ البطولة، خلال السنوات القليلة القادمة، الكرة الإماراتية تستحق ذلك، لأنها تمتلك اللاعبين والمهارات والأندية صاحبة الإمكانيات الفنية والمادية، ولا يبقى إلا عامل الثقة بالنفس، وأتوقع أن يزيد ويتضاعف، حال حقق الأهلي لقب النسخة الحالية".