الذوادي: مونديال 2022 لن يقام إلا في قطر والاستعدادات مستمرة

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 606
تاريخ الخبر: 09-02-2016


أكد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، المسؤولة عن استعدادات بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم والمقررة في قطر، أن بلاده ليس لديها أي تخوف أو قلق من التغييرات التي شهدها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مؤكداً أن مونديال 2022 سيقام في قطر، بغض النظر عن هوية الرئيس الجديد للفيفا.

وأشار الذوادي في مؤتمر صحفي مع مندوبي وكالات الأنباء والصحف والشبكات الإعلامية من كل أنحاء العالم في الدوحة، الاثنين، إلى "أن التغييرات التي شهدها الفيفا، وكذلك الانتخابات التي ستجرى في 26 من الشهر الحالي، لاختيار رئيس جديد للفيفا لن تؤثر على المونديال القطري".

كما أوضح في المؤتمر أن "استعدادات المونديال القطري لم تتأثر بالانخفاض الذي طرأ على أسعار النفط، نتيجة الأحداث الدائرة بمنطقة الشرق الأوسط"، فيما رفض الذوادي التطرق للمرشح الذي ستصوت له قطر في انتخابات رئاسة الفيفا أو عمن يخلف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة حال نجاحه في انتخابات الفيفا.

وحرص الذوادي على التأكيد على عدم وجود أي خوف على مونديال قطر، وأنه سيقام على أرض قطر، وقال: "ليس هناك تخوف على استضافة قطر للمونديال، ولو كان هناك تخوف لما بذلنا هذا المجهود الكبير في المنشآت والمبادرات المصاحبة لأعمال الإنشاءات".

وشدد قائلاً: "نؤكد لكل القطريين والعرب والآسيويين وللعالم أن مونديال 2022 لن يقام إلا في قطر".


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 606
تاريخ الخبر: 09-02-2016

مواضيع ذات صلة