افتتاح حديقة الأطفال في سيشل على نفقة رئيس الدولة

تاريخ الخبر: 30-11--0001

فيكتوريا – الإمارات 71

افتتح فخامة جيمس ميشيل رئيس جمهورية سيشيل أمس الأربعاء حديقة "جنة الأطفال" في فيكتوريا عاصمة جمهورية سيشيل والتي شيدت على أحدث طراز معماري وزودت بشتى وسائل الترفيه، والتي أقيمت على نفقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

ويعتبر هذا المشروع  الحديقة الأولى المخصصة للأطفال في سيشل استمرارا لمبادرات صاحب السمو رئيس الدولة في دعم المشروعات الخدمية والرقي بمستوى الخدمات والمرافق بما يعزز جهود التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل لمواطني جمهورية سيشل الصديقة.

وخلال الحفل ألقت معالي ماكسوزي موندون وزيرة التعليم في جمهورية سيشيل كلمة أكدت خلالها أن هذه الهدية القيمة من رئيس الإمارات لأطفال سيشيل تعد تعبيراً حقيقياً عن عمق العلاقة الاستثنائية بين قيادتي البلدين الصديقين .

وأضافت قائلة: " إنه من حسن الطالع أن يتوافق افتتاح هذه الحديقة مع مناسبة يوم الطفل واليوم العالمي للأسرة.

وحضر الافتتاح معالي الدكتور المهندس مبارك بن سعد الأحبابي رئيس دائرة أعمال رئيس الدولة وعدد من المسؤولين الحكوميين وأعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمدين لدى فيكتوريا .

حيث ألقى الدكتور الأحبابي كلمة أكد فيها أن هذا الإنجاز المتميز يخدم أجيال المستقبل ويمثل تعبيرا عن النهج الإنساني الرفيع لقيادة دولة الإمارات الذي أرسى دعائمه المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في تقديم المساعدة والدعم للأصدقاء في جميع أنحاء العالم دون تمييز أو تفرقة.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة