حاكم الشارقة يؤكد على تسخير كل الإمكانيات للأندية والفرق الرياضية

تاريخ الخبر: 30-11--0001

الشارقة – الإمارات 71

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عددا من الأندية والفرق الرياضية بمكتب سمو الحاكم، وبارك سموه لأصحاب الإنجازات ما حققوه من بطولات ومراكز متقدمة في مختلف الألعاب الجماعية والفردية.

وأكد صاحب السمو على تسخير كل الإمكانيات والدعم المادي والمعنوي للأندية والفرق الرياضية لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات على كل الأصعدة والمجالات ورفع راية الدولة في المحافل المحلية والدولية .

وطالب سموه رؤساء الأندية والفرق الإماراتية إلى عقد اللقاءات الدورية وبحث مجالات تطوير هذه الأندية بما يخدم الكرة الإماراتية ، مشيراً في حديثه إلى متابعته الحثيثة لدوري الكرة الإماراتية، وأن ما يميز الدوري هذا العام عن غيره في المواسم السابقة سلامة اللاعبين وعدم تعرضهم لإصابات تمنعهم من مواصلة إبداعاتهم وتميزهم كما كان يحدث في المواسم السابقة.

كما حث سموه المعلقين على المباريات بالاستزادة من العلم والخبرة في مجال عملهم ودراسة قانون الكرة والالتزام بالوصف لما يشاهده في المباراة وترك الانتقاد، مشيداً بالتحكيم وجهود المحكمين في المباريات، سواء في بطولات الكأس أو الدوري وأنها لم تشهد تعليقات من قبل الإعلاميين على أخطاء الحكام.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة