"مواصلات الإمارات" توقع مذكرة تفاهم مع "أريفا الشرق الأوسط"

تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي – الإمارات 71

قامت مواصلات الإمارات اليوم الأحد بتوقيع مذكره تفاهم مع أريفا الشرق الأوسط، التي تعد أحد أكبر مشغلي المواصلات العامة والنقل في العالم" بخصوص إنشاء علاقة تعاون وشراكة متطورة تساهم في تحقيق رؤية وأهداف الطرفين في مجال النقل والمواصلات والخدمات المستدامة.

حيث قام بتوقيع المذكرة من جانب المؤسسة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات ومن جانب شركة أريفا الشرق الأوسط هوبيرتو هيندركس العضو المنتدب للشركة الألمانية

وفي هذا الصدد شدد الجرمن على أن توقيع المذكرة سيعمل على تعزيز جهودها الرامية من أجل بناء علاقات استراتيجية مع إحدى أكبر مشغلي المواصلات العامة والنقل في العالم.

وأفاد الجرمن بأن مواصلات الإمارات تحرص على توسيع تعاونها مع الجهات الرائدة بهدف تحقيق أفضل مستويات التطوير والتحسين في إجراءاتها وخدماتها وتخطيط وتصميم الشبكات وتنفيذ عمليات التشغيل والصيانة.

وعلى أساس المذكرة الموقعة سيتم التعاون في مجال تبادل المعارف وأفضل الممارسات في مختلف مجالات العمل المؤسسي ودراسة تنفيذ مشاريع مستقبلية مشتركة في قطاع المواصلات العامة وإدارة خدمات المواصلات للفعاليات الكبرى، إضافة إلى ذلك ستساهم المذكرة في تعزيز الشراكة بين الطرفين في مجال توفير الإحصاءات والمعلومات والمقارنات المعيارية.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة